• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتهم في البطولة الخليجية بالبحرين

نجوم الأولمبي:«نحن معاك يالأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

أجمع عدد من لاعبي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم على قدرة المنتخب الأول بالذهاب بعيداً في نهائيات كأس آسيا المقامة حالياً في أستراليا، عطفا على المستويات الكبيرة التي قدمها خلال المواجهتين التي جمعته بشقيقيه القطري والبحريني، متمنين له التوفيق في تحقيق الفوز أمام إيران اليوم، من أجل تحقيق العلامة الكاملة والتأهل للدور الثاني متصدراً للمجموعة.

ورفع اللاعبون المشاركون في النسخة السادسة لبطولة المنتخبات الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة شعار «نحن معاك يالأبيض»، مرسلين بذلك دعواتهم للاعبي المنتخب الأول بتحقيق الفوز في المباريات المنتظرة، والذهاب لأبعد نقطة ممكنة من أجل تحقيق طموحات القاعدة الرياضية الإماراتية.

من جانبه، أكد عبد الرحمن علي أن منتخبنا أظهر أداءً راقياً خلال المباراتين السابقتين عكست القدرة الكبيرة التي يمتلكها لاعبو «الأبيض» بقيادة المهندس مهدي علي المدير الفني، الذي استطاع استخراج أفضل ما عند اللاعبين على حد تعبيره. وأشار لاعب نادي الشباب إلى أن المستويات المميزة تؤهل منتخبنا للمضي قدماً في النهائيات، وقال: «لقد أظهروا قدرة كبيرة على التماسك طوال زمن المباراة، مدركين أهمية الفوز في جميع المباريات»، وأضاف: «مباريات الدور الثاني ستكون مختلفة وأتمنى لهم التوفيق فيها».

ويعد لاعبو المنتخب الأول بمثابة قدوة لمعظم لاعبي منتخبنا الأولمبي في ملاعب كرة القدم، وهم يأملون في التواجد يوماً في مكانهم ويحلمون بأن يتحقق ذلك بالمشاركة في النهائيات الآسيوية المقرر إقامتها عام 2019 والتي تسعى الدولة لاستضافتها للمرة الثانية في تاريخها. ولا يخفي عبد الله غانم رغبته الجامحة في التدرج في المنتخبات للوصول للمنتخب الأول، ويقول: «كل لاعب كرة قدم أمنيته تمثيل منتخب بلاده في المحافل، وأنا أشكر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي منحني فرصة الانضمام لهم وسأسعى جاهداً لتطوير نفسي من أجل الظهور في المستقبل القريب مع المنتخب الأول». وأثنى لاعب نادي الشارقة على النتائج الطيبة التي حققها المنتخب الأول في أستراليا، وقال «أتمنى أن تتواصل النتائج الإيجابية وأن يتقدم منتخبنا للمراحل النهائية»، وأضاف: «مباراة إيران مهمة للطرفين رغم تأهلهما المبكر، لكن صدارة المجموعة تجعل المباراة تقام على صفيح ساخن»، واختتم: «نأمل في أن يحقق المنتخب أهدافه كاملة من المشاركة في النسخة الحالية».

ويتابع اللاعبون وأعضاء الجاهزين الإداري والفني مباريات منتخبنا بشغف كبير في الطابق الأرضي للفندق الذي نجحت إدارته في توفير أجواء مريحة لأفراد البعثات الست المشاركة في البطولة لمشاهدة مباريات منتخبات بلادها في نهائيات أستراليا. وأكد سهيل المنصوري أنه على الرغم من فارق التوقيت بين أستراليا والبحرين الذي يصل إلى 8 ساعات، فإنه وزملاءه اللاعبين لا يفوتون فرصة متابعة مباريات «الأبيض» سواء عبر التلفزيون أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الحديث، موضحاً أنهم لا يملكون سوى الدعوات بالتوفيق لزملائهم في المنتخب الأول بتحقيق التطلعات خلال المباريات. ولم يخف لاعب نادي الوحدة رغبته في المشاركة في النسخة القادمة من نهائيات آسيا، واتفق مع زميله عبد الله غانم في ضرورة تطوير نفسه خلال الفترة الحالية والمشاركة أساسياً مع ناديه والمنتخب الأولمبي، مؤكداً بأن ذلك سيمكنه من التواجد في قائمة «الأبيض» في النهائيات المقبلة. وبدوره يرى محمد سرور أن الفرصة أصبحت مواتية أمام الجيل الحالي لاستعادة أمجاد الكرة الإماراتية بالتواجد في المربع الذهبي وفق هدف اتحاد الكرة من المشاركة الحالية، ويقول: «ثقتي كبيرة فيهم وهم قادرون على تحقيق الطموحات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا