• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

تقديراً لجهود الدولة في تحرير المحافظة من الإرهاب ودعم جهود التنمية

حضرموت تحتفي بـ«يوم الوفاء للإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

حضرموت (الاتحاد)

أقامت محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، احتفالية تحت شعار «يوم الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة» تقديراً للجهود التي بذلتها في تحرير ساحل حضرموت من تنظيم «القاعدة» الإرهابي والدعم المتواصل غير المحدود لبرامج التنمية في مختلف الخدمات الأساسية المرتبطة بالأهالي.

وأقيم الحفل تزامناً مع الذكرى 45 لتأسيس اتحاد دولة الإمارات، نظمها مكتب وزارة الثقافة في ساحل حضرموت بمدينة المكلا بحضور عدد من القيادات الأكاديمية والعلمية والأمنية والعسكرية ومديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومندوبين عن قوات التحالف العربي وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية ومنظمات المجتمع المدني.

وأكد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك أن هذا الاحتفال يأتي تعبيراً عن الشكر والعرفان والوفاء من قبل أبناء حضرموت لدولة الإمارات وقيادتها السياسية للدور العظيم والتاريخي الذي لعبته وتلعبه في دعم القيادة السياسية والحكومة الشرعية بشكل عام وحضرموت خاصة.

وأضاف: «إن أبناء حضرموت يبادلون الوفاء بالوفاء تقديراً وتعبيراً عن مدى شكرهم للإمارات قيادة وحكومة وشعباً ولأبنائها المخلصين الذين قدموا الغالي والنفيس واختلطت دماؤهم بدماء أهلهم وإخوتهم في هذه الأرض الطيبة لتحرير الأرض والتي تعد بمثابة تخليد سيظل قائماً في اليمن على مر العصور».

ونوه محافظ حضرموت بأن الإمارات عملت على دعم وإسناد معنوي ومادي لمحافظة حضرموت من أجل أن تنعم بالأمن والأمان واستقرار الحياة الخدمية والعامة فيها وستظل تسعى للوفاء جيلاً بعد جيل. ... المزيد