• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

«صحة» تحصد فضية «ستيفي» كأفضل جهة عمل عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» جائزة الأعمال الدولية «ستيفي» الفضية عن فئة أفضل جهة عمل عالمياً، تقديراً للإنجازات التي قدمتها في مجال الأعمال وخدمات الموارد البشرية، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق ماريوت ماركيز في مدينة نيويورك.

وترشحت للجائزة أكثر من 250 جهة عمل من قبل المنظمات في جميع أنحاء العالم، للنظر في مجموعة واسعة من الفئات ذات الصلة بالموارد البشرية، واستحقت شركة «صحة» الجائزة الفضية في الإنجاز في فئة تكنولوجيا الموارد البشرية عالمياً.

وحازت لوحة المعلومات الذكية للموارد البشرية وجودة المدخلات الواردة على إعجاب لجنة التحكيم والإنجاز الباهر الذي تم تحقيقه بالتعاون مع إدارة نظم المعلومات وإدارة المالية، فيما شارك 50 خبيراً من أنحاء العالم في عملية التحكيم لتحديد الفائزين بجائزة ستيفي التي تكرم سنوياً الجهات المتميزة عالمياً، والتي تضم أفضل المهنيين في قطاع الموارد البشرية، وفرق عمل متعددة ومتخصصة في مجال الموارد البشرية، محققةً إنجازات متعلقة بالموارد البشرية خلال العام، إضافة إلى الموردين الذين يساهمون في خلق فرص عمل مميزة للمؤسسات والعاملين حول العالم.

وأكدت لجنة الجائزة «إن لوحة المعلومات الذكية للموارد البشرية تعد ابتكاراً رائداً من نوعه يساهم في تحقيق نتائج جيدة جداً. وهي تقنية متميزة للموارد البشرية يمكن اعتبارها مركزاً للمعلومات ومصدراً للبيانات، إلى جانب تقليل التكاليف»

وقالت مديحة عبدالواحد المرزوقي، مدير إدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»:«فخورون جداً بما حققناه من خلال حصولنا على هذه الجائزة المعترف بها دولياً، وسنستمر في تطوير القدرات التكنولوجية للموارد البشرية لدينا، ونتطلع إلى المشاركة مرة أخرى بإنجازات وتحديثات جديدة في الأشهر المقبلة».

من جانب آخر، نالت مديحة المرزوقي منصب قيادي الموارد البشرية للجهات الحكومية لدول مجلس التعاون لعام 2016، خلال القمة الحكومية السنوية للموارد البشرية في دورتها الرابعة والتي عقدت في 26 أكتوبر الماضي في فندق قصر الإمارات في أبوظبي. وتعد القمة الحكومية للموارد البشرية فرصة قيمة للجهات الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي تسمح بتبادل الخبرات وعرض أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية.

وقال د. مطر راشد الدرمكي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية: «تحرص شركة صحة على تشجيع التنافسية والسعي الدائم إلى التميز، ونعتز بموظفينا الذين استطاعوا أن يثبتوا كفاءتهم وتميزهم بين المؤسسات الأخرى في مجال عملهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا