• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

بفيلم «قمر من بعيد»

ماجد المصري يعود للسينما بعد غياب 13 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

محمد قناوي (القاهرة)

بدأ الفنان ماجد المصري الاستعدادات للعودة للسينما بعد غياب أكثر من 13 عاماً منذ أن شارك في بطولة الفيلم المصري التركي «هروب مومياء»، وذلك من خلال الفيلم الجديد «قمر من بعيد» والذي يشاركه بطولته محمود عبدالمغني ومحمد شاهين وسيناريو وحوار سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي.

قال ماجد: فيلم «قمر من بعيد» تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي داخل إحدى الحارات الشعبية، ويعرض الأزمات التي تتعرض لها الطبقة الفقيرة، وكيف يسعون إلى تحقيق حلمهم بشتى الطرق مثل الزواج، أو الحصول على وظيفة، أو الإنجاب، كما يلقي الفيلم الضوء أيضاً حول الخطاب الديني وتأثيره على تلك الطبقة.

وأضاف المصري أنه يعكف حاليا على قراءة أكثر من سيناريو، تمهيدا للاختيار بينها للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.. وقال إنه لم يتعاقد على المشاركة في بطولة أي عمل حتى الآن، ويعكف على قراءة بعض السيناريوهات، رافضا الكشف عن أي تفاصيل بشأنها لحين الاستقرار على العمل الذي سيشارك فيه.

وكشف ماجد عن المعايير التي يختار على أساسها أدواره، فقال: وضعت بعض المعايير لنفسي والتزمت بها بعد سنوات قليلة من دخولي التمثيل، فالسيناريو المتميز هو المعيار الأول الذي يتحكم في اختياراتي الفنية، فأنا أبحث دائماً عن السيناريو المُختلف الذي يحمل رسالة فنية هادفة، كما يهمني التعاون مع مخرج محترم ومبدع وشركة إنتاج جادة تعرف جيداً قيمة الفن.

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري كان مسلسل «الخانكة» مع غادة عبدالرازق وإخراج محمد جمعة، وعُرض رمضان الماضي، وشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، ونهى العمروسي، ومشيرة إسماعيل وميرهان حسين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا