• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أنشأتها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية

تخريج 51 طالباً من دار زايد للأيتام في أفغانستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

دبي (وام)

أكد المستشار إبراهيم بوملحة، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، أهمية الجهود التي تبذلها المؤسسة في تشجيع وتحريك مسيرة التعليم، سواء داخل الدولة أو خارجها، وذلك من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي لهذا القطاع الحيوي والمتمثل في بناء المدارس وتوفير الأدوات والأجهزة المدرسية للطلاب.

وأعلن بوملحة في هذا الصدد عن تخريج الدفعة الخامسة من طلبة المرحلة الثانوية في دار زايد للأيتام التي أنشأتها المؤسسة لتقديم خدماتها للطلبة الأيتام بولاية قندهار وما حولها في أفغانستان عام 2003.

جاء حفل تخريج الطلبة بحضور كبار المسؤولين في الحكومة الأفغانية وممثلي مكتب المؤسسة في أفغانستان ووفد من كبار العلماء الأفغان وأولياء أمور الأيتام وعدد من زعماء وأهالي المنطقة.

وبلغ عدد الطلبة المتخرجين الذين وزعت عليهم شهادات التخرج 51 طالبا ووزعت جوائز التفوق على 123 طالبا متفوقا من طلبة الدار في الفصول الأخرى.

وبعد افتتاح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ألقى عدد من المسؤولين من الحكومة الأفغانية كلمات عبروا فيها عن امتنان أهل محافظة قندهار رجالًا ونساء لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على مكرمته السخية.. مشددين على الأواصر المتينة التي تجمع الشعبين الإماراتي والأفغاني وشكرهم لعطاء القيادة الإماراتية الكبير في كل المجالات الإنسانية، ولاسيما في تقديم يد العون لفئة الأيتام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض