• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  09:57    ارتفاع حصيلة زلزال المكسيك إلى 224 قتيلا    

الشعفار يطمئن على جاهزية منتخبنا

«خليجي الدراجات» يبدأ بالمرحلة التمهيدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

البحرين (الاتحاد)

تنطلق في التاسعة من صباح اليوم في العاصمة البحرينية المنامة المرحلة التمهيدية لطواف الخليج التاسع، وتتضمن منافسة الفردي ضد الساعة لمسافة 6.2 كم بمشاركة جميع اللاعبين في المنتخبات الخليجية المشاركة في الطواف.

ينطلق المتسابقون تباعا وبفارق دقيقة بين كل لاعب وآخر للتنافس على تحقيق افضل زمن، وتحديد أصحاب قمصان التميز تمهيدا للمنافسة الرسمية، مع بداية المرحلة الأولى التي تقام غدا لمسافة 108 كيلو مترات، والمرحلة الثانية لمسافة 80 كم التي تقام بعد غد في ختام جولة البحرين، والتي تتوجه بعدها قافلة الطواف إلى السعودية لاستكمال بقية مراحل الطواف.

وانهي منتخبنا «حامل اللقب» تحضيراته للطواف عقب التدريب الذي خاضه أمس لمسافة 100 كم، والذي ظهر من خلاله نجوم الإمارات بقيادة يوسف محمد ميرزا في مستوى متطور، وأكد استعدادهم التام لخوض منافسات الطواف والدفاع عن اللقب والاحتفاظ به للمرة السادسة على التوالي.

وحرصت إدارة الوفد على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للاطمئنان على الاستعدادات، حيث نقل سالم عتيق الكتبي رئيس الوفد للاعبين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار، وتمنياته للجميع بالتوفيق وتحقيق النتائج الإيجابية التي تؤهلهم للظفر بلقب الطواف، والظهور بمستوى مشرف يؤكد على تفوق دراجات الإمارات وريادتها للدراجة الخليجية. وقدم عتيق الشكر للاعبين على جهودهم وحماسهم، متمنيا لهم النجاح والتميز في كافة مراحل الطواف.

وأعرب علي سعيد الوالي مدير المنتخبات عن أمنياته في ظهور المنتخب بالمستوى المأمول للتأكيد على تطوره ووصوله للمرحلة المطلوبة من الجاهزية ليس للطواف فقط، وإنما للبطولات العربية والخليجية والقارية المقبلة، مؤكداً للاعبين على الثقة الكاملة بقدراتهم ومستواهم الفني المتطور ما يؤهلهم لخوض جميع البطولات وتحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى إنجازاتهم المشرفة التي حققوها على مختلف المستويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا