• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

لقاء ساخن بين الأهلي والمصري غداً

الزمالك يسعى للنقاط الثلاث أمام «زعيم الثغر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

القاهرة (د ب أ)

في مواجهة أتسمت دائما بالإثارة والتشويق يسعى الأهلي - حامل اللقب - إلى استعادة توازنه والعودة للانتصارات على حساب نظيره المصري البورسعيدي غداً ضمن منافسات المرحلة الـ 16 للدوري المصري. ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 39 نقطة فيما يحتل المصري المركز الثالث بفارق 8 نقاط خلف الشياطين الحمر. ولعب الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري 15 مباراة فاز في 12 وتعادل في ثلاثة أخرهم أمام إنبي ويتطلع للعودة للانتصارات على حساب أبناء بورسعيد بقيادة العميد حسام حسن، الذين لعبوا 15 مباراة أيضاً فازوا في أخر 6 مباريات على التوالي ولديهم 10 انتصارات وتعادل وحيد و4 هزائم.

ويغيب عن صفوف الأهلي أمام المصري أحمد حجازي وعمرو السولية للإصابة، في حين يتم تجهيز قائد الفريق حسام غالي الغائب منذ فترة طويلة عن الملاعب للدفع به في جزء من المباراة.

في المقابل يسعى حسام حسن المدير الفني للمصري لتكرار فوزه على الأهلي ومواصلة مشواره الناجح في الدوري، والذي يهدف لاحتلال أحد المراكز الأولى وضمان مقعده في المربع الذهبي. وأكد حسام حسن أن الفوز على حامل اللقب هو هدفه وهدف جميع اللاعبين الذين تعاهدوا على القتال من أجل انتزاع الثلاث نقاط من بين أنياب بطل القرن.

وفي مباريات أخرى غدا، يلتقي الداخلية مع وادي دجلة والشرقية مع طنطا وبتروجيت مع الإسماعيلي.

وتفتتح مباريات المرحلة الـ 16 للدوري المصري اليوم بلقاء مثير يجمع بين الزمالك الباحث عن العودة للمنافسة على اللقب، والاتحاد السكندري الذي يبحث تحسين أوضاعه في الترتيب العام للدوري. ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 25 نقطة ولديه 4 مباريات مؤجلة، في حين يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا