• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

حمدان بن راشد يفتتح قاعة مؤتمرات «اليونسكو» ويؤكد دعم مبادراتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

باريس (وام)

دشن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، قاعة المؤتمرات في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» بمقرها في باريس أمس.

وألقى سموه كلمة في افتتاح المؤتمر العام الـ39 للمنظمة - بحضور مدير عام اليونسكو ارينا بوكوفا وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة - قال فيها: «إننا في دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» نشجع وندعم جميع مبادرات اليونسكو الخاصة بالتعليم والثقافة والحفاظ على التراث الإنساني العالمي.. وندعو جميع الدول إلى دعم هذه المنظمة لأداء دورها ورسالتها بكل كفاءة.. ونجدد التزامنا في دولة الإمارات بتقديم كل ما من شأنه تعزيز جهود المنظمة وتحقيق غاياتها المثلى».

وكانت المديرة العامة لليونسكو قد افتتحت المؤتمر الـ 39 للمنظمة بكلمة أشادت فيها بدعم دولة الإمارات ومساندتها لكل برامج ومبادرات المنظمة في قطاع التعليم والثقافة والأبحاث وحماية التراث الإنساني في العديد من المناطق، كما أشادت بجهود سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، ومبادراته تجاه المنظمة مما ساعدها على أداء رسالتها في المهام التي تتولاها لجهة شؤون التربية والتعليم والتراث. وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والدكتورة إيرينا بوكوفا قد أزاحا الستار عن اللوحة التذكارية لقاعة المؤتمرات بعد تحديثها. وافتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، معرض جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز المقام على هامش مؤتمر اليونسكو العام، وتفقد سموه المواد والصور والأبحاث والمبادرات التي تقوم بها الجائزة في مختلف المناطق ودولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا