• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين        10:24    متحدث باسم الكرملين: زيارة الأسد لروسيا استغرقت أربع ساعات        10:25    وثائق داخلية: مسؤولون في الخارجية الأميركية يتهمون تيلرسون بانتهاك قانون يمنع تجنيد الأطفال    

«سوق رايب».. رحلة بألوان المرح بـ«حديقة أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

يطل «سوق رايب» الحدث الترفيهي العائلي الذي ينظم كل يوم سبت بـ«حديقة أم الإمارات» من جديد، حيث تزخر أجندته بالعروض التسويقية والترفيهية والرياضية، التي تثري أوقات الصغار والكبار وتمنحهم ملاذاً لقضاء يوم مليء بالمتعة والمرح والصحة.

مع افتتاح سوق رايب في موسمه الجديد، بدأت تتوالى ردود الفعل الإيجابية التي تتلقاها إدارة الحديقة فيما يتعلق بالمشاركات، خاصة في ظل استضافة خيارات كثيرة ترضي جميع الأذواق من مأكولات ومشغولات يدوية وملابس جاهزة وخضراوات عضوية ومنتجات متفردة، إلى جانب العروض الترفيهية المقدمة للزوار، وسط أجواء مفعمة بالسعادة والبهجة في ربوع «حديقة أم الإمارات».

إقبال الجمهور

شهد «سوق رايب» السبت الماضي إقبالاً كبيراً وحضوراً لافتاً للمواطنين والمقيمين، حيث وصل عدد زواره أكثر من 5000 زائر في الافتتاح، واستقطب بمعروضاته من صناعات يدوية، ومنسوجات وأحذية وشنط وأكسسوارات، وملابس جاهزة وملابس أطفال ومأكولات وغيرها، الكثير من الزوار، خاصة أنه يشكل علامة فارقة في الحديقة ومقصداً مهماً ينتظره الجمهور.

وتعليقاً على إقبال الزوار خلال افتتاح السوق، قال عبد السلام خبير، مدير «حديقة أم الإمارات»: «سعدنا بالإقبال الكبير على سوق رايب في بداية الموسم الجديد، حيث يعتبر أحد أهم الفعاليات المجتمعية التي تستضيفها الحديقة وينتظرها جمهور كبير كل عام، وذلك لجودة وتنوع المعروضات وتميزها، حيث إن جميع البائعين يُعدون من رواد الأعمال وصغار التجار، مما يضيف بعداً اجتماعياً مهماً للفعالية التي تسهم في مد جسور للتواصل بين أفراد مجتمع أبوظبي من الجنسيات كافة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا