• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة

محمد بن زايد يأمر بتسليم 572 مواطناً مساكن جديدة في مشروعي غياثي والفلاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

أبوظبي (وام)- تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتسليم 572 مواطناً المساكن الجديدة التي تم إنجازها في مشروعي غياثي والفلاح السكني.

وستباشر بلدية أبوظبي في غضون أيام تسليم المساكن للمواطنين المستحقين، وذلك حسب قوائم لجنة تخصيص الأراضي والمساكن لإمارة أبوظبي.

ويبلغ عدد الفلل التي سيتم تسليمها كدفعة جديدة 391 فيلا في مشروع الفلاح فيما أنجزت 181 فيلا كمرحلة أولى في مشروع غياثي السكني للمواطنين من ضمن 786 فيلا تنجز هذا العام.

ويأتي ذلك ضمن مبادرات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة في إقامة المساكن الحديثة للمواطنين وتوفير الاستقرار الأسري والحياة الكريمة وأسباب الراحة والرفاهية.

وتم تصميم المساكن الجديدة وفقاً لأعلى المعايير الحديثة مع مراعاة توافر جميع الاحتياجات والمرافق بما في ذلك الفناء الخارجي، وكذلك البنية التحتية والخدماتية للمشروع التي تغطي مختلف القطاعات خاصة الصحية والتعليمية وغيرها.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع غياثي 285 هكتارا وقد بدأ العمل فيه في أغسطس 2012 بتكلفة إجمالية قدرها مليار و145 مليون درهم في حين تبلغ مساحة البناء للوحدة السكنية 538 مترا مربعا وتتكون كل فيلا من طابقين وتتضمن 5 غرف نوم رئيسية ومجالس للرجال والنساء، بالإضافة للخدمات الأساسية الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض