الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

إيهاب درويش ينطلق بأعماله إلى أوروبا

إيهاب درويش ينطلق بأعماله إلى أوروبا
20 سبتمبر 2018 00:58

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة إيما للسلام الدولية الإيطالية التي تعنى بالثقافة والفنون، والتي يتولى رئاستها الفخرية قائد الأوركسترا الإيطالي ريكاردو موتي، عن انضمام المؤلف الموسيقي الإماراتي إيهاب درويش إليها، وذلك بهدف تقديم أعمال درويش في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط، خصوصاً بعد أن أطلق ألبومه الأول «أمواج حياتي: كل قصة تبدأ بنوتة» في مطلع العام الجاري، ولاقى نجاحاً كبيراً.
يذكر أن «أبوظبي للثقافة والفنون» تدعم درويش فنياً، حيث قدم عرضه العالمي الأوّل ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي للموسيقى في مارس الماضي، حيث عزف مقطوعات من ألبوم «أمواج حياتي» في أمسية موسيقية مميزة.
وحول انضمام المؤلف الموسيقى إيهاب درويش إلى «إيما للسلام»، قال مؤسسها ورئيسها باولو بتروتشيلي: رحبنا بالفنان الإماراتي إيهاب درويش للانضمام إلى المؤسسة كأحد السفراء، واتفقنا على تعاون مشترك لسلسلة من المشروعات الموسيقية المستقبلية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط كونه واحداً من النماذج الإماراتية الواعدة في التأليف الموسيقى.
وأعرب إيهاب درويش عن سعادته للانضمام إلى مؤسسة إيما للسلام المرموقة والتي حفزته للاتجاه نحو أوروبا، ومن ثم خوض تجربة جديدة مليئة بالتحديات، لافتاً إلى أنه سوف يستغل الخطوة الراهنة في تقديم أعمال مشتركة تعبر عن موروث الإمارات، ومسيرة الوالد زايد رحمه الله، ويرى أن الموسيقى هي رسالة سلام بين البشر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©