• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يخطط لمباغتة الوحدة في عقر داره

بتروفيتش: «الكوماندوز» يقاتل للبقاء بين الكبار بـ «الخطة القصيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - أعرب زيلكيو بتروفيتش مدرب الشعب عن سعادته لاستلام مهمته الجديدة أمام الوحدة، رغم صعوبتها في هذا الوقت، مشيراً إلى أن دوري الخليج العربي يضم 8 أندية ذات إمكانات كبيرة، فيما تعمل فرق القاع وفق إمكاناتها المحدودة.

وأشار إلى ثقته الكاملة في قدراته، من أجل انتشال فريقه من الوضع الذي يعيش فيه، وأنه طلب من بطي بن خادم رئيس شركة الشعب لكرة القدم قبل توقيع العقد البحث عن مدرب آخر، إذا لم يكن يثق ثقة كاملة في الجهاز الفني الجديد.

وقال: بتكاتف جميع الشعباوية، فإن الفريق قادر على تحقيق طموحه المطلوب، واجتياز هذه المرحلة الصعبة، في ظل هذا الوضع، خاصة أن المنافسة للهروب من «القاع» انحصرت في الشعب وعجمان ودبي والإمارات، وثقتي كاملة في لاعبي فريقي الأذكياء، رغم عدم تفرغهم، حيث يعلمون طوال النهار موظفين في الحكومة والشركة، ويأتون إلى التدريبات في المساء، وأن ذلك ليس بالوضع الطبيعي.

وأضاف: يجب وضع استراتيجية للشعب طويلة المدى لا تغيير بتغيير الأجهزة الفنية، وأن الجهاز الفني الجديد وضع استراتيجية قصيرة المدى تتمثل في بقاء الفريق مع الكبار، وبالتالي وجوده في النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي.

وأشار إلى أنه تسلم المهمة قبل مباراة الوحدة، حتى يعرف إمكانات اللاعبين جيداً، من أجل وضع تصور متكامل للدور الثاني، مؤكداً أنه سوف يستكمل ما بدأه المدرب السابق ماريوس سوموديكا، مع الإبقاء على طبيب ومدرب اللياقة من الجهاز الفني السابق.

وأضاف: أنه سوف يحدد مساعده بعد مباراة الوحدة، والذي غالباً ما يكون من أوروبا، مشدداً في الوقت نفسه في حالة الاستعانة بمساعد من أوروبا عدم الاستغناء عن المدرب الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا