• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

النسخة الخامسة وصلت إلى خط النهاية

«راشد بن عمار» يتحدى الفهود على كأس مكتوم بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يسدل الستار مساء اليوم على النسخة الخامسة من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لسباعيات كرة القدم، بالمباراة النهائية التي تجمع فريقي الشيخ راشد بن عمار والفهود، بعدما تأهلا إلى النهائي عقب فوزهما أمس الأول على فريقي شرطة دبي والأرسنال، حيث تفوق فريق الشيخ راشد بن عمار على فريق شرطة دبي صاحب الأرض 2-1، وخطف الفهود بطاقة التأهل للنهائي بركلات الترجيح أمام الأرسنال 6-4 بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة، كل الترتيبات للحفل الختامي للبطولة وتوجيه الدعوة إلى عدد من كبار المسؤولين وممثلي الشركات الراعية، لحضور حفل الختام الذي ينطلق في الحادية عشرة والنصف ليلاً، مع وصول راعي الحفل، وعزف السلام الوطني وبدء المباراة النهائية.

أما عن تفاصيل نصف النهائي، فقد حقق فريق الشيخ راشد بن عمار الفوز على شرطة دبي بنتيجة 2-1، ليواصل الفريق البرتقالي مسلسل انتصاراته المتتالية، ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، فإن الفريق نجح في الشوط الثاني بالتقدم بهدف عن طريق حمد الشامسي في الدقيقة 32، وأدرك شرطة دبي التعادل في الدقيقة 34 بتسديدة قوية للاعبه قاسم عبد الرضا، لتدخل المباراة إلى الوقت بدل الضائع الذي شهد خشونة من قبل لاعبي الشرطة، من إحداها احتسب الحكم يحيى الملا ضربة حرة للبرتقالي أمام منطقة الجزاء، مررها حمد الشامسي إلى زميله فايز جمعة الذي سددها في المرمى ليفوز فريق الشيخ راشد بن عمار ويتأهل للنهائي.

وفي المباراة الثانية ضرب الفهود بقوة خلال الشوط الأول، ونجح سريعاً في افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه طارق درويش في الدقيقة الثامنة، وعزز عبد الله موسى هدف الفهود قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى مدرب الأرسنال ثاني عيسى، تغييرات على صعيد خط منطقة الوسط، مع الاعتماد على التمريرات السريعة والقصيرة، التي مكنت لاعبيه من خلخلة دفاعات الفهود، وتقليص الفارق بالدقيقة 27 بقدم خالد يوسف، قبل أن تشهد الدقيقة 36 احتساب زايد ضيف الله حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الأرسنال جراء عرقلة كريم جميل الذي نجح في تسجيل هدف التعادل 2-2، واتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الفهود، 6-4 ويتأهل للنهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا