• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ولي عهد رأس الخيمة يحضر مأدبة إفطار أقامها مواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

رأس الخيمة (وام)

رأس الخيمة (وام)

حضر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس مأدبة الإفطار التي أقامها راشد بن حمدوه الشحي في منزله الكائن بمنطقة سيح العريبي برأس الخيمة في إطار حرص سموه على التواصل مع أفراد المجتمع تجسيداً لمعاني التواصل والتلاحم ومتابعة أحوال المواطنين.

وتبادل سموه والحضور التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، وعلى شعب الامارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير.

وأعرب راشد الشحي عن سعادته بزيارة سمو ولي عهد رأس الخيمة وحرص سموه على التواصل الدائم معهم سواء في المجالس أو الزيارات السنوية واللقاءات الأخرى، مشيراً إلى أن الزيارة تؤكد على الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب وهي من العادات الطيبة والمتأصلة في المجتمع الإماراتي في هذه الايام المباركة.

حضر المأدبة المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الى جانب عدد من شيوخ وأبناء القبائل وكبار المسؤولين والشخصيات والشعراء والإعلاميين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض