• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

استقبل وفد «الصداقة البرلمانية الأوروبية الإماراتية» بحضور القبيسي

نهيان بن مبارك: الإمارات بقيادة خليفة حريصة على تطوير علاقات التعاون مع مختلف دول وشعوب العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 أكتوبر 2017

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، بحضور معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الأوروبية الإماراتية في البرلمان الأوروبي، برئاسة أنطونيو لوبيز إيستوريز وايت رئيس المجموعة.

ورحب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال اللقاء - الذي عقد في قصره - بزيارة الوفد مؤكداً حرص القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع مختلف دول وشعوب العالم.

وأعرب معاليه عن أمله في أن تثمر زيارة الوفد للدولة في تعزيز علاقات التعاون، والشراكة بين دولة الإمارات ودول الاتحاد الأوروبي في مختلف القطاعات، لافتاً إلى أن الزيارة تعكس صداقة شعب الإمارات مع الشعوب الأوروبية في رسم عالم متسامح.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يؤكد دوماً مواصلة خلق مجتمع آمنٍ ومأمون وبناء اقتصاد مستدام قادر على المنافسة عالمياً، مشيراً إلى أن مجتمع دولة الإمارات يفتح أبوابه للإبداع والابتكار والتكنولوجيا من أجل المستقبل.

جاء ذلك، في كلمة لمعاليه، أمس، خلال فعاليات «مؤتمر المعهد الملكي بي. سي. إس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2017» بدورته السابعة تحت شعار «الإبداع: تكنولوجيا استشراف المستقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا