• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين يعلن تعاقده رسمياً مع الهولندي بابل

بن عمير: حاجتنا إلى جهوده حتمت قرار التعاقد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

بابل: سعيد بالانضمام إلى «الزعيم» وأتوقع إنجازات كثيرة

صلاح سليمان (العين)

عقدت إدارة شركة نادي العين لكرة القدم مساء أمس الأول مؤتمراً صحفياً في استاد هزاع بن زايد قدمت خلاله لاعبها الهولندي الجديد رايان بابل الذي تعاقدت معه موسمين، للعب في الجهة اليسرى من الملعب بدلاً من السلوفاكي ميروسلاف ستوتش الذي أنهى العين خدماته في ختام الموسم المنقضي.وحضر المؤتمر محمد سالم بن عمير الشامسي عضو مجلس الإدارة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

في بداية المؤتمر ألقى الشامسي كلمة نقل في مستهلها إلى الحضور تحيات الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، موجهاً كل الشكر والتقدير إلى الإعلاميين ومثمناً جهودهم المخلصة في تغطية الأحداث الرياضية باحترافية عالية، انطلاقاً من الدور الإيجابي الذي ظلت تقوم به وسائل الإعلام المحلية.

وقال:«يسرنا أن نعلن تعاقد نادي العين رسمياً مع اللاعب الهولندي رايان بابل، الذي اجتاز الفحص الطبي فور وصوله، وأكمل كافة الإجراءات المتعلقة بانضمامه إلى صفوف فريق الكرة الأول ، متمنين أن يمثل الإضافة المرجوة وأن يحالف التوفيق الفريق في الموسم الجديد».

وتابع:«نؤكد أن نادي العين ماضٍ في طريق الانتصارات بفضل الدعم الكبير الذي يقدمه أصحاب السمو الشيوخ، والعزيمة القوية التي يتحلى بها جميع لاعبي الفريق الأول، والمساندة الجماهيرية القوية، التي يحظى بها الزعيم في جميع الأوقات والمناسبات».

وعن اختيار اللاعب رايان تحديداً قال الشامسي إن :«اختيار اللاعبين عادة لا يتم من خلال شخص معين، بل هو نتيجة عمل اللجنة الفنية التي تقرر في هذا الشأن بالتنسيق مع مشرف الفريق والمدرب، وقد كانت بين أيديهم عدة خيارات، وجاء اختيار رايان من منطلق حاجة الفريق إلى جهوده، ونتمنى أن يمثل اللاعب الإضافة المطلوبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا