• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

"ديار" تقيم مأدبة إفطار لموظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)- ‬أقامت "‬ديار ‬للتطوير"‬، ‬إحدى ‬شركات ‬التطوير ‬العقاري ، أمس الأول ، ‬مأدبة ‬إفطار ‬في ‬فندق ‬بارك ‬حياة ‬في ‬دبي لموظفيها ‬في ‬جميع ‬فروع ‬الشركة ‬بالدولة، ‬وذلك ‬بحضور ‬سعيد ‬القطامي، ‬الرئيس ‬التنفيذي ‬وعدد ‬من ‬كبار ‬المديرين ‬التنفيذيين ‬في ‬الشركة. وتأسست "ديار للتطوير"، التي تتخذ من دبي مقراً لها في عام 2002، ونجحت الشركة في تسجيل نمو هائل وسريع لتصبح واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري على مستوى المنطقة.

وتعد الشركة مزوداً رائداً للحلول المتكاملة والشاملة في مجال التطوير العقاري، وتتضمن مجالات أعمالها خدمات التطوير العقاري المتكاملة وخدمات إدارة العقارات، حيث تشرف على 20 ‬ألف ‬وحدة ‬عقارية ‬منتشرة ‬في ‬مختلف ‬أنحاء ‬دولة ‬الإمارات. ‬كما ‬توفر "‬ديار" ‬خدمات ‬إدارة ‬المرافق ‬لمحفظتها ‬التي ‬تضم ‬أكثر ‬من ‬18 ‬ألف ‬وحدة ‬سكنية ‬وتجارية. ‬ويحرص ‬فريق ‬إدارة ‬جمعيّة ‬الملاك ‬على ‬ضمان ‬رفاهية ‬مجتمعات "‬ديار" ‬من ‬خلال ‬تقديم ‬أفضل ‬الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا