• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لوف يحتاج إلى لاعبين قادرين على التأقلم مع أجواء المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

ميونيخ (د ب أ) - قال المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إن لاعبي فريقه يجب أن يكونوا «قابلين للتأقلم» ولديهم القدرة على التعامل مع الظروف الصعبة في البرازيل خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وصرح لوف، إلى لاعبيه على هامش حدث تسويقي يحضره الفريق حاليا في مدينة ميونيخ الألماني ، «أحتاج للاعبين قادين على التأقلم. نحتاج للاعبين جاهزين على المستوى البدني ويستطيعون التعامل مع الظروف في البرازيل مثل درجات الحرارة وطول مسافات السفر والاختلاف في مواعيد المباريات وفارق التوقيت (بين البرازيل وأوروبا) ».

ويبرز المنتخب الألماني ضمن أقوى المرشحين للفوز باللقب ويأمل لوف في أن يكون لاعبوه على أفضل حال مع بدء العد التنازلي في منتصف مايو المقبل حيث تبدأ معسكرات الفريق التدريبية استعدادا للبطولة.

ويخوض المنتخب الألماني فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة السابعة التي تضم معه منتخبات الولايات المتحدة والبرتغال وغانا. وينهي المنتخب الألماني استعداداته الجادة للبطولة بثلاث مباريات ودية أمام منتخبات بولندا والكاميرون وأرمينيا.

وقال لوف «يجب أن نرى أن جميع اللاعبين يدخلون فترة استعداداتنا المكثفة بكامل لياقتهم بعد موسم طويل وشاق. سيكون هذا هو أهم شيء«وحتى يتحقق هذا ، ينتظر لوف من كل لاعب »أن يستعد لهذه البطولة ذهنيا وبدنيا في كل مران وفي أسلوب الحياة وفي كل مباراة«.وقال لوف »نحتاج لفريق بلاعبين بارزين ولكننا بحاجة لفريق أيضا يضع روح الفريق فوق كل شيء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا