• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعديل في دوري السلة

دعوة منتخبنا الوطني للعب مع مصر قبل بطولة الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

علي معالي (دبي) - تلقى اتحاد السلة دعوة من نظيره المصري لكرة السلة لإقامة مباراتين وديتين للمنتخب الأول خلال شهر أغسطس المقبل بالقاهرة، وذلك بعد الأداء المتميز لمنتخبنا في «دولية دبي» الأخيرة وأيضاً في إطار سلسلة من تبادل الزيارات بين منتخبات البلدين وهي فرصة جيدة لمنتخبنا قبل كأس الخليج بالرياض خلال الفترة من 4 حتى 12سبتمبر المقبل.

وسوف يكون المنتخب المصري أيضا طرفاً في الدورة الرباعية التي ينوي اتحاد السلة إقامتها قبل أن يتوجه المنتخب المصري للمشاركة في بطولة ستانكوفيتش بالصين، وسيتم التنسيق بين الاتحادين الإماراتي والمصري بشأن الموعد المناسب للمنتخبين، كما ستتم دعوة منتخب الناشئين الإماراتي للمشاركة في دورة بمصر وهي فرصة جيدة لمنتخبنا الذي يستعد هو الآخر للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تجرى منافساتها في دبي خلال أغسطس المقبل.

يذكر أن منتخب مصر توج بلقب بطولة دبي الأخيرة وحل منتخبنا في المركز الرابع وكانت أفضل مباراتين لمنتخبنا ضد نظيره المصري في الدور التمهيدي، وفي مباراة المربع الذهبي.

من جانبه، أكد منير بن الحبيب على أهمية أن يتجمع المنتخب الأول خلال الفترات المقبلة، وقال: من الضروري أن يتجمع المنتخب بالقوام الأساسي الذي شارك في «دولية دبي» حيث أظهر اللاعبون مستوى مشرفاً للغاية، وهذا العمل لابد من الاستمرار عليه، ولا نكتفي فقط بمجرد التجمع قبل البطولات التي نشارك فيها، حيث شاركنا في بطولة دبي بعد غياب عام كامل عن عدم التجمع وهو ما نراه غير مناسب لمنتخب يستعد خلال الفترة المقبلة لاستحقاق مهم.

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات باتحاد السلة إجراء تعديل في موعد مباريات الجولة الأولى من الدور الثاني لدوري رجال السلة «دوري الحبتور» حيث تقام المباريات يومي 26 و27 من يناير الحالي بدلا من 24 و25، يلتقي يوم 26 كل من الجزيرة مع الأهلي، والوصل مع بني ياس، وفي اليوم التالي الشعب مع الشباب والشارقة مع النصر.

كما قررت لجنة المسابقات أيضا تعديل موعد مباراة الأهلي مع الشباب والمقرر لها يوم 2 فبراير المقبل لتقام في اليوم التالي وذلك لانشغال صالة النادي الأهلي مكان المباراة ببطولة الكاراتيه الدولية التي ينظمها الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا