• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

منتخب البلياردو يتصدر بطولة الخليج المجمعة

شهاب يقترب من «ميدالية» السنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تأهل محمد شهاب لاعب منتخبنا للسنوكر إلى الدور نصف النهائي لمسابقة فردي السنوكر لبطولة الخليج المجمعة التي تستضيفها مملكة البحرين، وبات قريباً من إحراز ميدالية جديدة لمنتخبنا في البطولة التي تختتم منافساتها بعد غد السبت. ونجح محمد شهاب في مواصلة تقدمه في منافسات البطولة، وذلك بعد فوزه على لاعب سلطنة عمان 3 - 1، قبل أن يتبعه بفوز آخر على لاعب منتخب قطر 3 - صفر، ليتأهل بجدارة إلى دور الأربعة (نصف النهائي).

كما خاض زميله خالد الكمالي أيضاً مباراتين فاز في الأولى على لاعب منتخب الكويت 3 - صفر، بينما خسر الثانية أمام لاعب البحرين 3 - صفر. وعلى صعيد منافسات البلياردو، حقق منتخبنا المكون من محمد الحوسني وعمران سالم وصلاح الريماوي، الفوز في جميع مبارياته التي خاضها أمس الأول في منافسات فرق 9 كرات، محققاً الفوز على منتخبات الكويت والبحرين وسلطنة عمان بنتيجة واحدة هي 3 - صفر، ليتقدم المنتخب إلى الصدارة ويتبقى له خوض مواجهتي قطر والسعودية لتحقيق ميدالية جديدة.

يذكر أن الإمارات تشارك في البطولة بمنتخبي السنوكر والبلياردو، حيث يشارك منتخب البلياردو في منافسات الـ 8 كرات فردي والفرق والـ9 كرات للفردي والفرق، والـ 10 فردي كرات بأربعة لاعبين أيضاً، هم عمران سالم وصلاح الريماوي ومحمد الحوسني وعبد الله محمد، في حين يشارك منتخب السنوكر في منافسات الفردي والفرق وسنوكر 6 كرات وسنوكر الماستر لفوق 40 سنة بأربعة لاعبين محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي ويحيى السويدي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا