• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«أبوظبي للجودة» الأول في الاستجابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

حصل مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة على جائزة أفضل أداء في الاستجابة للحالات الواردة لمركز اتصال حكومة أبوظبي خلال 2015، وذلك على هامش ملتقى مركز اتصال حكومة أبوظبي 2016، الذي ينظمه مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات. وقال سلطان سعيد المهيري، مدير إدارة خدمات المعلومات والمشاركة في المجلس، إن المجلس حصل على هذه الجائزة للمرة الثانية الأمر الذي يعطيها حافزاً أكبر للعمل وبذل الجهد لتلبية تطلعات الحكومة الرشيدة في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الاقتصادية القائمة على بناء اقتصاد مستدام قائم على المعرفة نواكب من خلاله التطور الذي يشهده العالم اليوم.

وأضاف نعمل جاهدين في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة على تطوير أدائنا ورفع مستوى خدماتنا التي نقدمها للجمهور من خلال استقطاب مواهب مؤهلين يتمتعون بخبرات جيدة تمكنهم من تلبية احتياجات المتعاملين الحالية بحرفية ومهارة والاستعداد لتلبية احتياجاتهم المستقبلية بأسلوب قائم على الإبداع والابتكار.

وأشار إلى أن المجلس استحدث ميثاقاً للمتعاملين يحمل اسم «حماة الجودة»، ويهدف إلى تقديم تجربة متعاملين متميزة وذات جودة عالية من خلال فريق عمل يتمتع بروح المبادرة والشفافية في التعامل مع مختلف شرائح المتعاملين بما يحقق سعادتهم ويفوق توقعاتهم.

وتقدم المهيري بالشكر والتقدير لمركز اتصال حكومة أبوظبي، مشيراً إلى الدور الهام الذي يلعبه المركز كحلقة وصل بين المتعاملين والجهات الحكومية المختلفة، إضافة إلى خلق منصة إلكترونية توحد الهيئات والجهات الحكومية في الإمارة، وتعمل على إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، خصوصاً في ظل الحاجة الماسة إلى توظيف المعرفة والتكنولوجيا في تقديم خدمات ذات نوعية وجودة عالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا