• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

باستخدام تقنية الـ «بلوك تشين» وضمن «مسرعات دبي المستقبل»

«لويال» و«دبي القابضة» يتعاونان لنشر مفهوم الولاء والمكافآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت «لويال»، المنصة العالمية لبرامج الولاء والمكافآت المبنية باستخدام تقنية الـ«بلوك تشين» والعقود الذكية، اتفاقية تعاون مع «دبي القابضة» لإطلاق مشروع تجريبي لنشر مفهوم الولاء والمكافآت في إطار برنامج «مسرعات دبي المستقبل»، وذلك لتحسين ولاء عملاء «مجموعة جميرا» وتعزيز القيمة المقترحة للعلاقات المؤسسية الجديدة مع «مجموعة تيكوم»، التابعتين لمجموعة دبي القابضة، بحسب بيان أمس.

وتهدف هذه الاتفاقية الهامة بين «لويال» و«دبي القابضة» التي تم توقيعها بتاريخ 24 نوفمبر 2016، إلى تحقيق الابتكار التكنولوجي في القطاعات التجارية والحكومية في إمارة دبي، وذلك تنفيذاً لرؤية برنامج «مسرعات دبي المستقبل».

وقال أحمد بن بيات، نائب الرئيس والعضو المنتدب لـ«دبي القابضة»: «تأتي ’دبي القابضة‘ دائماً في طليعة الابتكار والتطوير، فقد دأبت على مواصلة إطلاق العديد من المشاريع البارزة والمبادرات الرائدة في دبي، والتي تُوِّجت مؤخراً بدعمها لـ’مؤسسة دبي للمستقبل‘».

وأضاف: «يسعدنا التعاون مع شركات عالمية قادرة على تغيير قواعد اللعبة مثل ’لويال‘ التي ستتولى إدارة المشروع التجريبي لنشر الولاء وخلق حلول مبتكرة مُجدية وفعالة من حيث التكلفة، إذ يكمن الهدف من وراء ذلك في تعزيز التفاعل بين كافة شركات المجموعة، الأمر الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين عروضنا وخدماتنا المُقدَّمة للعملاء والشركاء التجاريين».

وقال سيف العليلي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل وعضو مؤسس في المجلس العالمي للتعاملات الرقمية (البلوك تشين): «يسرنا التعاون مع ’لويال‘ ونتطلع للعمل معها عن كثب بينما تقوم بتطبيق تقنية الـ ’بلوك تشين‘ على أرض الواقع، وهي خطوة تعكس ثقتنا بالتقدم الذي أحرزته ’لويال‘ من خلال برنامج ’نقاط دبي‘ والشراكات التي عقدتها مع القطاع الخاص».

كما أشار العليلي إلى أن هناك إقبالاً كبيراً على تقنية الـ ’بلوك تشين‘ الفريدة، فيما يشهد اليوم المجلس العالمي للتعاملات الرقمية (البلوك تشين) في دبي تقدماً ملحوظاً على الرغم من إنشائه قبل أقل من عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا