الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«العين للتوزيع» تطلق مبادرة «نبراس المعرفة»

«العين للتوزيع» تطلق مبادرة «نبراس المعرفة»
18 سبتمبر 2018 01:18

العين (الاتحاد)

أطلقت شركة العين للتوزيع، مبادرة «نبراس المعرفة» لنشر ثقافة التميز وتعلم أفضل الممارسات المحلية والعالمية، وذلك انطلاقاً من توجهات العين للتوزيع لتحقيق أفضل المعايير في التميز باستضافة أشخاص متميزين من أصحاب المعارف والخبرات، والحاصلين على جوائز التميز على مستوى حكومة أبوظبي.
وكان أول لقاء من سلسلة مبادرة نبراس المعرفة استضاف المهندس غانم صلاح القاسم الحائز وسام الموظف المتميز في مجال الفئة الفني التنفيذي في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، ويشغل منصب مدير دعم السلامة والهندسة في مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، حيث استعرض قصة نجاحه والمراحل التي مر بها في مختلف جوانب التميز في منظومة عمل حكومة أبوظبي والجهات التابعة لها.
واستضافت العين للتوزيع ضمن اللقاءات الثانية من صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي فيصل الجابري الحائز وسام رئيس المجلس التنفيذي في مجال إسعاد المتعاملين للفئة الإشرافية، والسيدة نوف الحمادي الحائزة وسام الموظف المتميز في مجال إسعاد المتعاملين للفئة غير الإشرافية.
وشاركوا في سرد قصة نجاحهم، إلى جانب العواقب التي ممكن أن تتعرض لأي متميز في العمل، وأكدوا بأن جوائز التميز هي الأساس لخلق بيئة عمل تشجع على الابتكار والإبداع وتحفز روح التنافس، وتنمي المواهب وتظهر القدرات الكامنة لدى الموظفين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©