• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اطلعوا على خطط وبرامج الاتحاد

نخبة من الإعلاميين في «خيمة الشطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل بنجاح أنشطة وفعاليات الخيمة الرمضانية الشطرنجية بقصر الإمارات في أبوظبي والتي ينظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع فندق قصر الإمارات، وقد حضر الفعاليات مساء أمس الأول أول نخبة من الإعلاميين والإعلاميات، وذلك بهدف اطلاعهم على خطط وبرامج الاتحاد لنشر اللعبة وتبادل الآراء معهم لتطوير الجانب الإعلامي في الشطرنج.

وقد وُجد في جناح الاتحاد الإعلاميات جلنار، ويسرا عادل، وحصة الرياسي وفوزية أحمد، والإعلامي عبدالله والمصممة العالمية سارة بنت محمد والمصممة الفرنسية العالمية ليندا وكوكبة من الإعلاميين والإعلاميات في الدولة، حيث التقوا بعدد من الإداريين وأعضاء اللجنة الإعلامية في الاتحاد وسط أجواء رمضانية جميلة، وتناولوا معهم السحور داخل الخيمة.

واطّلع الإعلاميون على خطط وبرامج الاتحاد للارتقاء بشطرنج الإمارات، وأبدوا إعجابهم بنشاط الاتحاد وحرصه على المبادرة لتنظيم فعاليات متنوعة في كافة المناسبات، بما في ذلك شهر رمضان المبارك، وطرح الإعلاميون بعض الأفكار من واقع خبراتهم للترويج لرياضة الشطرنج، وأكدوا على تكثيف تعاونهم مع الاتحاد للتعريف برياضة الأذكياء ودعم جهود نشر اللعبة بين مختلف شرائح المجتمع، وفي ختام اللقاء تم التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين ومسؤولي وكوادر اتحاد الشطرنج.

يذكر أن رئيس الاتحاد المستشار سعيد المقبالي، قرر تنظيم عدد من الأمسيات الثقافية والرياضية واللقاءات الدورية بين أعضاء الشطرنج في خيمة قصر الإمارات الرمضانية بالقسم الخاص بالاتحاد، وذلك بهدف تبادل الآراء حول الإيجابيات والسلبيات والقيام بعصف ذهني لتطوير الأداء.

وتأتي هذه الفكرة الجديدة في إطار سلسلة من المبادرات التي يستحدثها الاتحاد للإبداع وتطبيق منهجية جديدة لنشر الثقافة الشطرنجية في كل مكان، وابتكار الأفكار وكل ما يصب في مصلحة الشطرنج في الإمارات.

وكانت خيمة اتحاد الشطرنج بفندق قصر الإمارات قد استقبلت العديد من المسؤولين ونجوم كرة القدم في حلقات نقاش حول تطوير شطرنج الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا