• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البطاقات حل ثانياً

محيصنة بطل «الهوية» الرمضانية الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق مركز محيصنة لخدمة المتعاملين بلقب بطولة كرة القدم الرمضانية الخامسة التي نظمتها هيئة الإمارات للهوية خلال الشهر الفضيل، وذلك بعدما أقصى فريق مصنع البطاقات من النهائي بهدف دون مقابل ليحتل الأخير المركز الثاني.

وشارك في البطولة التي انطلقت منافستها في بداية شهر رمضان المبارك وأُسدل الستار على فاعلياتها ليلة أول أمس 8 فرق ضمت لاعبين من مختلف إدارات الهيئة ومراكز الخدمة التابعة لها على مستوى الدولة.

وحقق فريق الخدمات المركز الثالث بعد فوزه على فريق العمليات 5-2 في المباراة التي أقيمت فاعلياتها على ملعب نادي الجزيرة الرياضية بأبوظبي، بحضور الدكتور سعيد عبدالله بن مطلق الغفلي مدير عام هيئة الإمارات للهوية وعدد من مسؤولي وموظفي الهيئة وأفراد الجمهور. وسلّم سعيد عبد الله الغفلي كأس البطولة وجائزة نقدية قيمتها 25 ألف درهم للفريق الفائز بالمركز الأول، والميدالية الفضية وجائزة نقدية قيمتها 15 ألف درهم للفريق الفائز بالمركز الثاني، والميدالية البرونزية وجائزة نقدية قيمتها 10 آلاف درهم للفريق الفائز بالمركز الثالث، كما تسلم فريق العمليات كأس الفريق المثالي في البطولة.

وهنأ الغفلي الفرق الفائزة بكأس البطولة، مشيداً بتحلي اللاعبين بالانضباط والروح الرياضية خلال المباريات كافة، وتمتعهم بروح الفريق والمسؤولية التي تعتبر من أبرز القيم المؤسسية في الهيئة، مؤكداً أن التميز في الأداء الرياضي يجب أن لا يقل عن التميّز في الأداء المؤسسي والوظيفي لأن الأول يخدم صحة الإنسان بما يمكّنه من خدمة المجتمع ككل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا