• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

كُلفة إنتاجه 90 مليون دولار أميركي

إطلاق الموسيقى التصويرية للفيلم الهندي «2.0» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 أكتوبر 2017

دبي (الاتحاد)

شهد حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم «2.0» عروضاً رائعة وألحاناً مميزة ومؤثرات بصرية مدهشة أمتعت الحضور خلال الفعالية التي أقيمت أمس الأول في برج بارك وسط مدينة دبي، وشهدت حضور أبطال الفيلم راجينيكانث وأكشاي كومار، وكوكبة من ألمع نجوم ومشاهير السينما الهندية، بما في ذلك كاران جوهر، ورانا داغوباتي، ودانوش.

شهد الحفل حضور آلاف المشاهدين الذين تدفقوا إلى مكان الحدث ليشهدوا أكبر إطلاق لموسيقى تصويرية لفيلم سينمائي في تاريخ السينما الهندية، كما تم بث فعاليات الحدث على الهواء مباشرة عبر شاشات عملاقة وضعت في منطقة برج بلازا وممشى الواجهة البحرية. وخلال الحفل، أشعل النجم الشهير راجينيكانث المسرح في أول ظهور له لترويج فيلم سينمائي في الخارج إلى جانب أبطال الفيلم أكشاي كومار، والملحن الموسيقي إيه آر رحمان، والمنتج أليراجا سوباسكاران، ومخرج الفيلم إس شانكار، وإيمي جاكسون التي أضفت لمسة خاصة على الحفل الباهر بإطلالتها الأنيقة.

بدوره، أثار صانع أفلام المشاهير كاران حماسة الجمهور طوال الأمسية بينما تفاعل الممثلون وطاقم الفيلم مع حشود المشاهدين واستعرضوا بعض اللحظات التي لا تنسى من تصوير هذه التحفة السينمائية الضخمة التي بلغت كلفة إنتاجها 90 مليون دولار أميركي. كما شهد المتفرجون العرض العالمي الأول لفيديو تضمن مشاهد التقطت من وراء الكواليس خلال تصوير الفيلم.

من جانبه، قدم الموسيقار إيه آر رحمان مقطوعات وأغاني مختارة من الموسيقى التصويرية الرسمية لفيلم 2.0 صاحبتها مؤثرات خاصة مذهلة، ورافق الموسيقار الحائز جائزة الأوسكار فرقة سمفونية مكونة من 55 عازفاً.

كما أبهرت الفنانة المبدعة إيمي جاكسون الجمهور برقصات رائعة قدمتها مباشرةً وهي من تصميم بوسكو مارتيس، مصمم الرقصات الشهير في الهند، برفقة فرقة مكونة من أكثر من 50 راقصاً.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «إننا فخورون باختيار دبي لتكون موقعاً لإطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم 2.0، خاصة وأن إقامة الحفل إلى جانب أطول برج في العالم شكّل موقعاً مثالياً لعرض الموسيقى التصويرية لأضخم فيلم تشهده السينما الهندية من ناحية الميزانية، وتؤكد استضافة هذا الحدث الضخم قدرة دبي على استقطاب أكبر الفعاليات الترفيهية والثقافية العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا