• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

بمشاركة أكثر من 90 مؤسسة وجهة حكومية وخاصة

معرض توظيف أبوظبي ينطلق في يناير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تُقام الدورة الـ (11) من معرض توظيف أبوظبي تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وذلك خلال الفترة من 30 يناير ولغاية 1 فبراير 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بتنظيم من شركة إنفورما للمعارض، وبمشاركة أكثر من 90 مؤسسة وجهة حكومية وخاصة على مساحة نحو 13 ألف متر مربع.

وقالت «سوزي باليت» مديرة معرض «توظيف أبوظبي»، إنّ المعرض يُعتبر مناسبة مُثلى للمؤسسات التي تحرص على تطوير قواها العاملة بكوادر إماراتية مُحترفة ومؤهلة، وعلى الالتقاء بالباحثين عن فرص عمل من الموهوبين والمهنيين، ويُساهم بنسبة كبيرة في مساعدة الجهات الرسمية والخاصة للعثور على العديد من الكوادر الإماراتية المحترفة بمختلف المجالات، كالصحة، الطاقة، النفط، الغاز، القطاع الصناعي، النقل، الخدمات اللوجستية، التأمين، البنوك، المؤسسات المالية، التعليم، السياحة، قطاع الثقافة، الضيافة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، السلامة، الأمن، وقطاعات أخرى عديدة.

كما تحرص الجهات المشاركة على الوجود الدائم في المعرض لتعريف الخريجين بطبيعة العمل فيها والوظائف المتوفرة لديها، فضلاً عن تسويق برنامج التوطين للجمهور المستهدف، وبناء قاعدة بيانات قوية من المتقدمين الإماراتيين الموهوبين لسد حاجات التوظيف المستقبلية.

من جهة أخرى، يُعتبر معرض توظيف أبوظبي المعرض الأساسي للباحثين عن وظيفة جديدة، وهو مُخصّص للمواطنين الإماراتيين من عُمر 18 سنة فما فوق.

ووجهت الشركة المنظمة دعوة للمواطنين الراغبين في الحصول على وظيفة تناسب تخصّصهم، لزيارة المعرض، والتقديم عبر الموقع الإلكتروني http:/‏‏‏‏/‏‏‏‏www.tawdheef.ae/‏‏‏‏ للحصول على مقابلات لملء شواغر فورية، وتزويدهم بإرشادات مهنية من خبراء التطوير الوظيفي، وكذلك تلقي المشورة من خبراء البحث عن العمل وكتابة السيرة الذاتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا