• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرياضيات «مسك الختام» لطلبة الثاني عشر الأدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

سعيد هلال

سعيد هلال، مريم الشميلي ، إبراهيم سليم (مكاتب)

اختتم طلبة الثاني عشر بالقسم الأدبي امتحاناتهم أمس بأداء مادة الرياضيات، وبحسب طلبة القسم الأدبي بأم القيوين فإن الأسئلة كانت سهلة، مما جعل الورقة الامتحانية «مسك الختام».

وقال الطالب أبيي محمد: «إن جميع الطلاب أبدوا ارتياحهم من سهولة أسئلة امتحان الرياضيات، التي تعتبر خاتمة طيبة بعد المجهود الذي بذلوه في المذاكرة والاستعداد اليومي للامتحانات، خصوصاً في شهر الصيام والعبادة».

وأشار إلى أن الامتحان جاء في متناول جميع الطلاب، وإن الأسئلة كانت واضحة وخالية من الغموض، مشيراً إلى أن الطلبة أجابوا على الأسئلة في وقت قصير، وراجعوها بشكل جيد من دون ضغوط أو توتر.

وقال الطالب إبراهيم عبدالمنعم البيرق: «إن أسئلة امتحان الرياضيات جاءت بسيطة وغير معقدة، كما أن الوقت كان كافياً»، ولفت الطالب محمد عبدالله إلى أن أسئلة مادة الرياضيات أراحت الطلبة في آخر يوم من الامتحانات، وأزالت التوتر والخوف من أذهانهم.

ودع طلاب الصف الثاني عشر بالقسم الأدبي مقاعد الثانوية، بعد الانتهاء من أداء امتحانات العام الدراسي 2014 – 2015، ، وكان الامتحان في مادة الرياضيات، وخرج الطلاب من قاعات الامتحانات تعلو وجوههم الفرحة، معربين عن سعادتهم بأسئلة الامتحان، وانتهاء مناسب لموسم الامتحانات خاصة وأن اسئلته كانت بسيطة جداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض