• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بيسيرو يسعى لحل مشكلة «العقم التهديفي»

أدريان يقود وسط «الملك» أمام «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 فبراير 2017

علي معالي (دبي)

شارك البولندي أدريان لأول مرة في التدريب بشكل كامل مع فريقه الشارقة، استعداداً لمباراة الظفرة غداً في الجولة 17 من دوري الخليج العربي، وكان أدريان غاب عن صفوف الملك في مباراتي حتا والجزيرة الأخيرتين بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الشباب، ومع عودة أدريان الذي أظهر تحسناً كبيراً في مران أمس الأول، تكون قوة الشارقة قد اكتملت نظراً لأهمية وجود اللاعب في تمويل خط الهجوم، وهو ما عانى منه الملك في مباراة حتا، حيث افتقد الفريق من يهز الشباك في مباراة الجزيرة.

ويواصل البرتغالي بيسيرو تحصين خطوطه الخلفية، والتي أظهرت تحسناً كبيراً تحت قيادته، حيث يدفع بيسيرو كذلك بشاهين عبدالرحمن في مركز المدافع الأيمن، حيث يقدم اللاعب مستوى متميز للغاية رغم ابتعاده عن اللعب منذ فترات طويلة، بسبب الإصابة التي لحقت به وحرمته من عدم الحضور في مباريات كثيرة، .

وحرص المدرب البرتغالي خلال التدريبات الأخيرة على حل إشكالية العقم الهجومي، من خلال تعليمات مختلفة وتوجيهات داخل المستطيل الأخضر، وسيكون هناك دور هجومي آخر ليوسف سعيد الذي بدأ يحصل على فرصته الكاملة في المشاركة مؤخراً.

ولن يكون هناك تغيير كبير في تشكيلة الفريق خاصة في الخط الخلفي الذي يضم شاهين عبدالرحمن وديجاو وعبدالله تراوري والحسن صالح، وسيكون التغيير النسبي في خط الوسط مع عودة أدريان.

وقام بيسيرو بمشاهدة المباريات الأخيرة للظفرة للوقوف على مستوى الفريق، ويعلم المدرب خطورة المنافس جيداً، ويحاول في مران اليوم وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة وخطة اللعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا