• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

وسط حضور جماهيري كبير

بكاري يظهر في تدريبات العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

صلاح سليمان (العين) - بدأ الإيفواري بكاري ساري «24 سنة» لاعب الوسط، مشواره مع العين، حيث شارك في أول تدريب له مساء أمس، باستاد خليفة بن زايد بنادي العين، بعد أن تم الاتفاق مع دينامو زغرب الكرواتي على اللعب مع «الزعيم» بنظام الإعارة، ووقع معه عقداً أمس الأول لمدة ستة أشهر.

وشهد التدريب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وجمهور كبير جاء للاطمئنان على بكاري، وقاد المران الإسباني كيكي فلوريس وجهازه المعاون، وشارك فيه جميع اللاعبين.

وكان اللاعب خضع يوم الأحد الماضي لفحص طبي بمستشفى العين الحكومي، اشتمل على صور الأشعة وفحص الدم والقلب والرنين المغناطيسي وغيرها، وتسلم نادي العين في اليوم التالي التقرير الطبي الذي أكدت نتائجه سلامة اللاعب.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب الإسباني بلاعبه الجديد في مباراة الظفرة، في الجولة السادسة عشرة لدوري الخليج العربي، وتقام على ستاد هزاع بن زايد في الساعة الخامسة و10 دقائق مساء بعد غد، وهي أول مباراة رسمية يشهدها الاستاد الذي أصبح الملعب الرئيسي لمباريات «البنفسج» بداية من لقاء «فارس الغربية».

من جهة أخرى، يؤدي العين عصر اليوم الحصة التدريبية قبل الأخيرة، ضمن برنامج الإعداد للقاء الجولة القادمة، والذي بدأه مساء أمس الأول، بعد أن حصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة، عقب التدريب الصباحي الذي خضعوا له صباح اليوم التالي لمباراتهم الأخيرة مع عجمان التي انتهت بالتعادل السلبي، ويختتم «البنفسج» تحضيراته غداً، على ستاد هزاع بن زايد الذي يشهد مباراة الظفرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا