• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

قرعة متوازنة لأنديتنا في دوري أبطال آسيا

العين مع أهلي جدة وذوب آهان.. و«الفرسان» يواجه لوكوموتيف والتعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

معتز الشامي (دبي)

جاءت قرعة دوري أبطال آسيا، التي جرت أمس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، «متوازنة» إلى حد كبير، وأسفرت عن وقوع أنديتنا في مجموعات متكافئة، بعدما حل دورينا في صدارة غرب آسيا ووصافة القارة، ليحصل على 3 مقاعد في دور المجموعات ومقعد واحد في الدور التمهيدي.

وحل الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي في المجموعة الأولى، التي ضمت كلاً من لوكوموتيف الأوزبكي، لأول مرة في تاريخ الفريقين معاً، إلى جانب التعاون السعودي، وينتظر الفائز من لقاء استقلال طهران الإيراني والسد القطري.

بينما وقع الجزيرة، بطل كأس رئيس الدولة، في المجموعة الثانية، التي ضمت كلاً من استقلال خوزستان الإيراني، ولخويا القطري، والفائز من لقاء الفتح السعودي، وناساف الأوزبكي أو الحد البحريني، حيث يلعب ناساف والحد معاً، ويصعد الفائز لمواجهة الفتح في الدور التمهيدي، فيما يتأهل الفائز للعب في المجموعة الثانية بدور المجموعات مع الجزيرة.

أما العين وصيف آسيا، ووصيف الدوري الموسم الماضي، فقد حل في المجموعة الثالثة، مع الأهلي السعودي، وذوب آهان الإيراني، والفائز من لقاء الجيش القطري أو بونيودكور الأوزبكي.

ويبدأ مشوار التصفيات التمهيدي من 24 يناير وحتى 7 فبراير، فيما تنطلق مباريات دور المجموعات من يوم 20 نوفمبر وتستمر على مدة 6 مواجهات لأنديتنا لتختتم 10 مايو، على أن ينطلق دور الـ16 للبطولة يوم 22 مايو المقبل وينتهي 31 من ذات الشهر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا