• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

أشاد بالمبادرة الوطنية الأصيلة

ولي عهد الفجيرة يوقع على رسالة ماراثون الوفاء للقائد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

الفجيرة (وام)

أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالمبادرة الوطنية ماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لكونها مبادرة رياضية، عبر من خلالها جميع الأطياف بالإمارات من مواطنين ومقيمين عن الحب والوفاء لصاحب السمو رئيس الدولة، وما تحمله المبادرة من معانٍ وطنية أصيلة، والتي تحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة برئاسة صالح محمد حسن الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى، أمس، خلال مراسم توقيع سموه على رسالة الوفاء للقائد.

وعبر سموه عن سعادته واعتزازه بالتطور الرياضي الذي تشهده الإمارات، فضلاً عن كل جوانب الحياة في ظل الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبفضل المتابعة الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام البلاد وأولياء العهود.

ومن المقرر أن ينطلق الماراثون من مدينة حتا 20 ديسمبر الحالي باتجاه الفجيرة، مروراً بجميع إمارات الدولة، وصولاً للعاصمة أبوظبي في 22 من الشهر نفسه.

وعبر رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم للتوجيهات الكريمة لسمو ولي عهد الفجيرة الداعية لتقديم كل ما هو ممكن للنسخة الحالية من الماراثون التشريفي، وبما يتناسب ومكانته الوطنية.

وتقدم صالح محمد حسن بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو ولي العهد للدعم غير المحدود، الذي حظيت به المبادرة الوطنية، وساهم باستمرار ظهورها بشكل مميز منذ النسخة الأولى، ولأبناء الفجيرة من الرياضيين، وغيرهم لمشاركاتهم الفاعلة خلال السنوات الماضية.

يذكر أن المسافة سيقطعها العداؤون انطلاقاً من أمام القصر التاريخي للشيخ مكتوم بن حشر بمدينة حتا والذي تم تشييده في عام 1896.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا