• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

فريق أبوظبي ينشد لقب جولة مسك الختام بالإمارة الباسمة

بحيرة خالد ترسم المشهد الأخير لزوارق الفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

يستعد فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا-1 للمشاركة في الجولة الختامية من بطولة العالم التي ستقام في بحيرة خالد بالإمارة الباسمة غداً وبعد غدٍ، لتكون اللوحة الأخيرة والمحطة النهائية للبطولة لهذا الموسم، وينظر ثاني القمزي وأليكس كاريلا إلى جولة الختام بأهمية كبيرة من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى منصة التتويج.

وطوى فريق أبوظبي صفحة المشاركة في الجولة الماضية التي أقيمت في العاصمة وحل خلالها أليكس في المركز الثالث، وخرج القمزي بعد اصطدام زورقه، ليتعطل ويخرج من المنافسة، ويأمل ثنائي الفريق في أن يكون لهما كلمة في الجولة الحالية.

وأكد سالم الرميثي، رئيس بعثة فريق أبوظبي، أن ما ينتظر الفريق تحقيقه في الجولة الحالية هو الصعود إلى منصة التتويج والفوز بلقب الجولة، بالإضافة إلى تتويج راشد القمزي بطلاً لفئة الفورمولا4، وقال: «عملنا بجد من أجل أن ننافس على لقب البطولة، وكان ابتعادنا عن المنافسة في الجولة الماضية بسبب عدة عوامل أهمها وفاة والد متسابقنا أليكس في يوم سباق السرعة، ما أثر على نفسية المتسابق بشكل كبير، حيث لم يقدم المنتظر منه».

وأضاف: «أمامنا فرصة ذهبية لكي ننهي الموسم في وصافة الترتيب العام، بالإضافة إلى الفوز بلقب الجولة الختامية والذي يعد إنجازاً أيضاً في جولة الإمارة الباسمة».

وأكد الرميثي أن الموسم كان ناجحاً للفريق، وقال: «لم نغب عن الألقاب في أي جولة من جولات هذا الموسم، وفي الختام سعيدون بما قدمه فريقنا وننتظر منه الأفضل في جولة الشارقة والمحطة الأخيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا