• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

صقر القاسمي: التوصيات ستجد طريقها للتنفيذ

ملتقى «قيادات العطاء» يستعرض تحديات رياضة المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

معتصم عبدالله (الشارقة)

تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وبحضور الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة لرعاية الشباب والرياضة، وندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، نظمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، أمس بنادي سيدات الشارقة، الملتقى الثالث للقيادات النسائية تحت شعار «ملتقى قيادات العطاء الرياضي».

كما حضر الملتقى الثالث خالد آل حسين مدير إدارة الرياضة بالهيئة، وعبدالعزيز الحصان رئيس قسم الأندية، بجانب أكثر من 20 قيادية في مجال رياضة المرأة من 15 اتحاداً رياضياً ومن اللجنة الأولمبية ولجنة رياضة المرأة، وناقش الملتقى التحديات التي تواجه العمل الرياضي النسائي على مستوى الدولة، وإيجاد الحلول التي تساهم في الارتقاء بالنشاط الرياضي النسائي.

وخاطب انطلاقة الملتقى الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، مشيداً بفكرة التنظيم المميزة والتي تدعم تطوير رياضة المرأة، مشيداً بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، من أجل الارتقاء بالمرأة في كل مجالات الرياضة.

وقال: «نعمل في المجلس بتناغم كامل مع الهيئة، ونضع بعين الاعتبار وضع كل توصيات الملتقى قيد التنفيذ»، لافتاً إلى أهمية استفادة ممثلي رياضة المرأة في الاتحادات والألعاب المختلفة من تجسيد الدعم المقدم من القيادة الرشيدة على أرض الواقع من خلال حصد الإنجازات.

من جانبه، ثمن إبراهيم عبد الملك الجهود المبذولة لتطوير الحركة الرياضية النسائية في ظل الدعم الكبير للقيادة الرشيدة، مشيداً بدور ممثلات رياضة المرأة في الاتحادات الرياضية اللائي يعملن جنباً إلى جنب أمام أشقائهم في مجالس الإدارات، مؤكداً أن تطوير رياضة المرأة أولوية للهيئة التي سعت إلى إتاحة كل الوسائل الممكنة من أجل تمكين المرأة، لافتاً إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في المجال، قياساً بالعمر الزمني لرياضة المرأة في الإمارات، والتي توجت بالتواجد في الألعاب الأولمبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا