• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مصر

إنبي يعزز «الوصافة» بهدف بتروجيت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

القاهرة (د ب أ)

حقق إنبي فوزاً غالياً على بتروجيت بهدف دون رد على ملعب بترو سبورت في المرحلة الـ 37 للدوري المصري الممتاز، وسجل أحمد رفعت هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليرفع إنبي رصيده إلى 69 نقطة يحتل بها المركز الثاني، في حين تجمد رصيد بتروجيت عند 48 نقطة في المركز الثاني عشر. وحقق المصري البورسعيدي فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بهدف نظيف على ملعب الإسماعيلية. أحرز حمادة يحيى هدف الفوز للمصري في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 49 نقطة في المركز الـثامن، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 48 في المركز الـ11، وانسحب النصر من مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في المرحلة نفسها ليحتسب اللقاء بفوز المقاولون بهدفين نظيفين وفقاً للائحة. وبذلك يرتفع رصيد المقاولون إلى 52 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد النصر عند 32 نقطة في المركز الثامن عشر وهبط رسميا من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، فاز فريق الرجاء على حرس الحدود بهدف دون رد، في ملعب برج العرب. سجل محمد المغربي هدف الفوز للرجاء في الدقيقة 38.

بهذه النتيجة يرفع الرجاء رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع عشر لكنه هبط رسمياً إلى القسم الثاني، في حين توقف رصيد الحدود عند 49 نقطة يحتل بها المركز التاسع. كما فاز الداخلية على الأسيوطي سبورت بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الأخير. أحرز للداخلية حسام باولو هدفين في الدقيقتين 6 و44 وسيريل بيالا في الدقيقة 26 وحسام حسن في الدقيقة 72 بينما أحرز للأسيوطي أدامز تيدي في الدقيقة 33 وإسلام نبيل في الدقيقة 50. بهذه النتيجة رفع الداخلية رصيده إلى 46 نقطة، محتلاً المركز الـ 14،بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 16 في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

بينما تعادل فريق اتحاد الشرطة مع الجونة بهدف لكل منهما في ملعب أكاديمية الشرطة. تقدم للجونة شريف أشرف في الدقيقة 69 وتعادل للشرطة أحمد جمعة في الدقيقة 81. بهذا التعادل رفع الجونة رصيده إلى 46 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر في حين رفع الشرطة رصيده إلى 46 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا