• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشيلي تنتظر الأفضل من سانشيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

سانتياجو (د ب أ)

على رغم مشاركته في المباريات الخمس التي خاضها فريقه حتى الآن في كوبا أميركا، ما زالت جماهير تشيلي في انتظار الأداء الأفضل من أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي وأبرز نجوم منتخب تشيلي. وخاض أليكسيس البطولة باعتباره أحد أكبر النجوم الذين تنتظر منهم الجماهير الكثير لكنه لم يقدم حتى الأداء المرتقب . ولم يسجل «الفتى العجيب»، كما يشتهر في بلاده، سوى هدف واحد على مدار المباريات الخمس التي خاضها الفريق في البطولة حتى الآن ليصبح مطالبا بتعويض ذلك خلال المباريات النهائية بعد غد السبت والتي يلتقي فيها منتخب الأرجنتين.

وأكدت مباراة منتخب تشيلي أمام نظيره البيروفي والتي انتهت بفوز منتخب تشيلي 2 - 1 في المربع الذهبي للبطولة أن مزاج أليكسيس ليس على ما يرام حيث سنحت له أكثر من فرصة لهز الشباك لكنه لم ينجح في ذلك وإن أسهم في تحقيق الفوز. وبدا واضحا على اللاعب شعوره بهذا القصور من خلال انطلاقه سريعا إلى النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس دون أن يكمل الاحتفال مع زملائه بالفوز عقب نهاية المباراة. وشبهت صحيفة «لا تيرسيرا» اللاعب أليكسيس بالممثل الذي لا يقرأ الروايات التي يشارك في تجسيدها.

وجاء الهدف الوحيد لأليكسيس في المباراة التي سحق فيها فريقه المنتخب البوليفي بخمسة أهداف نظيفة في ختام مباريات الفريق في الدور الأول. واعترف أليكسيس بأنه لم يقدم حتى الآن ما يرضى عنه هو شخصيا من أداء مع الفريق في البطولة الحالية. ولكن الفرصة تبدو سانحة أمام اللاعب لاستغلال خبرته في المباراة النهائية غداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا