• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تدعو أولياء الأمور لمتابعة أبنائهم حفاظا على سلامتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

وام

دعا العقيد محمد أحمد الحوسني نائب مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أولياء الأمور إلى ضرورة المتابعة اليومية لأبنائهم والاهتمام والتعرف على أدق التفاصيل اليومية المتعلقة بهم وخلق قناة للتواصل والحوار الفعال معهم لحمايتهم والحفاظ على سلامتهم باعتبارهم الثروة الحقيقية لمكتسبات الوطن.

وتأتي هذه الدعوة عبر الأثير غدا توجهها إدارة مراكز الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي ضمن حملة " ومضات أمنية " التي ينظمها فرع الإذاعة في إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال العقيد الحوسني إنه يجب احتواء الأبناء في مراحلهم العمرية والتواصل معهم والتعرف إلى احتياجاتهم النفسية والاجتماعية والتعبير لهم عن مشاعر الحب والتقدير من خلال توضيح عدد من المهارات والمفاهيم المجتمعية التي تمكن الوالدين من اتباع مجموعة من أساليب الحب والاحتواء في التربية والتنشئة.

وأكد على أهمية توفير كل أشكال الدعم للطفل لحمايته وتكاتف الجهود المجتمعية المتمثلة في مؤسسات المجتمع لتنفيذ حملات التوعية التي تستهدف الأطفال وأولياء الأمور لتوعيتهم بالأسباب والمخاطر التي قد يتعرضون لها .. لافتا إلى أهمية صلاح الوالدين في تربية ورعاية أبنائهم والاهتمام بهم باعتبارهم القدوة الحسنة لهم في مناحي الحياة كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض