• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  09:57    ارتفاع حصيلة زلزال المكسيك إلى 224 قتيلا    

30 «مؤثراً» يسهمون في وصول رسائلها وتغطياتها إلى نحو 5 ملايين متابع

«أبوظبي للإعلام» تطلق خدمة «سفراء التواصل الاجتماعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت «أبوظبي للإعلام» إطلاق الخدمة الإعلامية الجديدة «سفراء التواصل الاجتماعي»، التي تأتي تماشياً مع حالة التطور الرقمي التي يشهدها القطاع الإعلامي على مستوى المنطقة، وترسيخاً لحضورها عبر منصات الإعلام الاجتماعي.

وتسعى الخدمة الإعلامية الجديدة إلى تقديم قنوات إعلامية حديثة ومبتكرة تسلط الضوء على مختلف المبادرات والفعاليات الخاصة بأبوظبي للإعلام وعملائها، وذلك من خلال مجموعة من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي توجد تحت شعار «UAE BUZZ»، التي يمكنها الوصول إلى جميع فئات المجتمع.

وجاء الإعلان عن إطلاق الخدمة الإعلامية الجديدة على هامش مشاركة «أبوظبي للإعلام» في فعاليات الدورة الثانية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب الذي يعُقد في دبي اليوم الثلاثاء.

وتضم خدمة «سفراء التواصل الاجتماعي» 30 شخصاً «مؤثراً» من الموظفين لدى «أبوظبي للإعلام» والذين يتمتعون بحضور قوي على مواقع التواصل الاجتماعي، وإمكانات تتيح لهم إيصال الرسائل الإعلامية والترويج لمختلف المواضيع والمبادرات والفعاليات عبر الوصول إلى أكبر عدد من المتابعين الذين يبلغ إجمالي عددهم نحو 5 ملايين شخص، وذلك على مواقع تويتر، وإنستغرام، وسناب شات، والعمل نحو تحقيق هدفها المتمثل في الوصول إلى أكثر من 50 مليون متابع بحلول عام 2020.

وقال محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام: «إن مبادرة (أبوظبي للإعلام) تأتي في إطار ما تشهده مواقع التواصل الاجتماعي من ظهور عدد كبير من الروّاد المؤثرين، فضلاً عن قدراتهم التي وصلت إلى حد التأثير في الاتجاهات الفكرية وتكوين الرأي العام، وهو ما يتماشى مع مستهدفات (أبوظبي للإعلام) الرامية لإيصال محتواها وبرامجها إلى جميع شرائح المجتمع، مستفيدين من الإقبال المتزايد للمستخدمين على شبكة الإنترنت».

وأضاف المحمود: «حرصت (أبوظبي للإعلام) من خلال هذه المبادرة على تعزيز حضورها عبر وسائل الإعلام الرقمي، وتوفير منصة لخدمة علاماتها التجارية عبر عمليات التطوير لقنواتها الإعلامية والوصول لجمهورها من خلال وسائل الإعلام الرقمية، وذلك من خلال التفاعل مع المؤثرين؛ بهدف الارتقاء بجودة المحتوى الإعلامي الرقمي، وتوفير مظلة تجمعهم للاستفادة من نشاطاتهم في سبيل توفير تغطية أكثر شمولية للفعاليات الحكومية والخاصة، وبما يضمن إيصال الرسائل المرجوة والمستهدفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا