• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

" محمد بن راشد للتعلم الذكي" يطرح مبادرات جديدة في قطاع التعليم خلال الفصل الدراسي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

وام

أدرج " برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي " اليوم عددا من المبادرات التعليمية الكبرى التي تغطي المدارس في جميع أنحاء الدولة تحضيرا للفصل الدراسي الجديد.

وتهدف حزمة المبادرات التنموية الجديدة والمتطورة إلى خدمة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وتبرهن على مسيرة التطوير المتواصل التي ينتهجها البرنامج وروح الابتكار التي تقف في صميم وجوهر رسالة البرنامج السامية.

ويأتي إطلاق المبادرات في ضوء النجاح الكبير الذي يحظى به البرنامج وفي إطار حرص إدارته على تعزيز الأداء ونشر البرنامج في المزيد من المدارس.

ويواصل البرنامج في عامه الثاني دوره الفاعل في تعزيز أداء النظام التعليمي والارتقاء به في الإمارات تماشيا مع تطلعات وزارة التربية والتعليم ودعما للرؤية الوطنية الأوسع للعام 2021 .

ويشجع البرنامج من خلال هذه الجهود على نشر ثقافة التعاون والنظرة التنافسية بدرجة كبيرة بين المدارس المشاركة في البرنامج والتي يتجاوز عددها الـ 147 مدرسة وإلى جانب مرحلة إدراج هذه المبادرات الجديدة والمتنوعة فإن البرنامج يمهد الطريق أمام استثمار جيل جديد من التقنيات المستقبلية المبتكرة من أجل تطوير نظام التعليم في الإمارات.

وقال المهندس محمد غياث مدير عام " برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي إن الإدارة عملت منذ انطلاقة البرنامج في عام 2012 على تنفيذ العديد من المبادرات وأجرت التغييرات الضرورية لصالح المجتمع التعليمي من طلاب ومعلمين وأولياء أمور بهدف تمكين قادة المستقبل من خلال اعتماد أفضل المناهج والأساليب التعليمية ذات المستوى العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا