• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

بهدف الارتقاء بالمرأة وتفعيل دور الكفاءات المواطنة الشابة

جواهر القاسمي توجه بترقية عدد من القيادات النسائية بمؤسسة نماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أصدرت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة، المؤسس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة، قراراً إدارياً بترقية عدد من القيادات النسائية في المؤسسة والمجلس، وتضمن القرار تعيين ريم بن كرم، مديراً لمؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة.

وشمل القرار كذلك تعيين الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيساً بالوكالة لمجلس سيدات أعمال الشارقة، إضافة إلى اعتماد لجنة تنفيذية لمؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة، تضم كلاً من: نورة النومان، رئيس المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر القاسمي، وإرم مظهر، مستشاراً أولاً في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر القاسمي، وندى اللواتي، عضو مجلس سيدات أعمال الشارقة وسيدة أعمال رائدة في دولة الإمارات والمنطقة.

وجاء هذا القرار تماشياً مع توجه سمو الشيخة جواهر القاسمي نحو تفعيل دور الكفاءات المواطنة الشابة، ودعمها للمرأة الإماراتية، من أجل تمكينها وتعزيز مشاركتها في الحياة العامة، وقيادة المؤسسات الوطنية بكفاءة، للمحافظة على المكتسبات والإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 45 عاماً.

وستعمل ريم بن كرم من خلال منصبها الجديد في مؤسسة «نماء» على الارتقاء بالمرأة، والإشراف على مهام العمل في المؤسسة، ووضع الاستراتيجيات الكفيلة بتحقيق أهدافها، واختيار أفضل الكفاءات البشرية القادرة على تنفيذ الرؤية العامة للمؤسسة، إضافة إلى تمثيل المؤسسة في مختلف المؤتمرات والفعاليات، محلياً وإقليمياً ودولياً.

وتمتلك بن كرم الحاصلة على درجة البكالوريوس في التصميم الداخلي من الجامعة الأميركية بالشارقة عام 2002، سيرة حافلة بالنجاحات المهنية، تولت خلالها العديد من المسؤوليات المليئة بالتحديات في قطاعات الطيران المدني، والطفولة، والفنون، والعمل المجتمعي، وكانت قد عملت فور تخرجها في مؤسسة مطارات دبي ومجموعة بن كرم، وهي عضو في مجلس أمناء مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وفي منتدى الشارقة للتطوير، إضافة إلى كونها رئيسة لجنة الفعاليات في مسيرة فرسان القافلة الوردية، وعضواً في مجلس إدارة مراكز الأطفال منذ عام 2013. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا