• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

غياب زهران وعودة سالمين وسليم يراهن على راشد

بطي بن مكتوم يزور الوصل ويطالب اللاعبين بتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

علي معالي(دبي) - حضر الشيخ بطي بن مكتوم آل مكتوم رئيس مجلس إدارة نادي الوصل الأسبق تدريبات «الفهود» مساء أمس، في بادرة منه لدعم وتحفيز الفريق قبل لقاء الشعب بعد غد، في الجولة الـ 16 لدوري الخليج العربي لكرة القدم في زعبيل.

وتحدث الشيخ بطي بن مكتوم آل مكتوم مع اللاعبين، حيث قال: «قدمتم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة، ويبقى تحقيق الانتصارات، وهذا يتطلب المزيد من التركيز والعطاء داخل الملعب، ومن الواضح التطور الكبير في المستوى، على ضوء ما شاهدته تحديدا في آخر مباراتين، وعليكم الاستمرار في تقديم الجهد والعرق لقميص الوصل».

وأضاف: «المجلس الجديد لإدارة الوصل لا يملك «عصا السحرية»، من أجل التغيير السريع، ومن يستطيع تغيير الأمور هم اللاعبون داخل أرض الملعب، وثقتي كبيرة بأن الصورة سوف تتغير في الفريق بداية من المباراة المقبلة التي ننتظر فيها كل ما هو سعيد لجماهير «الأصفر».

وأضاف: «سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي يتابع جميع مباريات الفريق رغم انشغاله، ولا يفوتني هنا أن أوجه الشكر إلى مجلس الإدارة السابق برئاسة عبدالله حارب على كل ما قدمه».

وقال الشيخ بطي بن مكتوم آل مكتوم: «كرة القدم لعبة جماعية، وهو ما يدفعني إلى القول إنه يجب ترك الأمور الفردية جانباً، والتحلي بروح الجماعة، والتركيز في الملعب بشكل كبير، من أجل خدمة مصلحة «الإمبراطور» في النهاية».

وبدورهم تعاهد لاعبو الوصل أمام الشيخ بطي بن مكتوم آل مكتوم على بذل قصارى جهدهم في المباريات المقبلة، شاكرين له زيارته، ومؤكدين في الوقت نفسه على أنها زيارة تعتبر وساماً على صدور اللاعبين، وأنها تدفعهم لتقديم مستويات أفضل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا