• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فاتح وعلي وحذيفة وعمر وأسامة وعبدالله اختتام منافسات المسابقة وتكريم الفائزين الثلاثاء المقبل

6 أشقاء عراقيين..فرسان «أفضل مرتل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

أشرف جمعة (أبوظبي)

أشرف جمعة (أبوظبي)

واصلت مسابقة أفضل مرتل لفئتي شباب القرآن وأشبال القرآن، فعالياتها ضمن المهرجان الرمضاني العاشر، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات بتوجيهات ورعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

وحظيت المسابقة التي سيتم إعلان الفائزين بها الثلاثاء المقبل.. بأصوات مميزة ومشاركات اتسمت بجديتها ونديتها عبر التلاوة المحكمة والحفظ المتقن لكتاب الله عز وجل، وكان لافتاً في منافسات الجولة الأخيرة، مشاركة 6 أشقاء من العراق وهم: فاتح، علي، حذيفة، عمر، أسامة، عبد الله – نصر الله عبد الرحمن، وقرأوا بتميز سورا مختلفة من القرآن الكريم، ومن ثم أعربوا عن تقديرهم للمسابقة والقائمين عليها.

وقدم المتسابقون إبداعاتهم في رحاب القرآن الكريم، حيث تفاعل الجمهور مع الموهوبين منهم واستطاع الشباب والأشبال معاً أن يعبروا عن قدراتهم الخاصة في التلاوة والتجويد، إذ اختتمت أمس الأول على مسرح أبوظبي بكاسر الأمواج الجولة الخامسة والأخيرة من المسابقة.

وشارك في الجولة الأخيرة نحو 40 متسابقا مثلوا: الإمارات، مصر، اليمن، سوريا، موريتانيا، العراق، بنجلاديش، الباكستان، جزر القمر، السودان، الأردن، المغرب وأشرف على تقييم المشاركين لجنة تحكيم متخصصة برئاسة الدكتور إبراهيم الجنابي، وعضوية كل من الدكتور محمد إبراهيم المشهداني والدكتور أنس محمد قصّار، حيث ينتظر إعلان النتائج النهائية، ليجري تكريم الفائزين في ختام المهرجان مساء الثلاثاء المقبل.

تفاعل مثمر ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا