• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ملتقى دبي الرمضاني ألعاب وهدايا للصغار ومحاضرات دينية للكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

شهد «ركن الأطفال» القريب من قسم النساء إلى جانب قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي، التي تحتضن محاضرات وفعاليات «ملتقى دبي الرمضاني الرابع عشر» الذي تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، إقبالًا لافتاً من الأطفال، أمس، حيث جاء الصغار في رفقة عائلاتهم لقضاء وقت ممتع في الركن المليء بالألعاب والمسابقات والهدايا والجوائز.

يتضمن «الركن» أنشطة وفعاليات مشوقة أدخلت البهجة إلى قلوب الأطفال، وجعلت الآباء والأمهات يتفرغون لحضور وسماع المحاضرات الدينية اليومية، التي تقام في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر حتى 5 يوليو الجاري. وتقول فاطمة محمد حيدر، مشرفة ركن الأطفال في ملتقى دبي الرمضاني: «الإقبال على ركن الأطفال منقطع النظير، حيث يترك الأهالي أطفالهم فيه ويذهبون لحضور المحاضرات الدينية، وهم مطمئنون إلى سلامة أبنائهم، ولدينا إجراءات آمنة لحماية الأطفال وضمانة سلامتهم إذ نقوم بتسجيل كل طفل يدخل إلى الركن ويصبح مسؤوليتنا حتى يأخذه والداه، إضافة إلى العديد من الموظفات اللواتي قدمن خصيصا للعناية بالأطفال والعمل على تأمين طلباتهم وحمايتهم في الوقت نفسه».

وتضيف: «هناك العديد من الألعاب داخل الركن والتي من شأنها إدخال الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال، حيث وفر لهم رعاة هذا الركن، العديد من الألعاب فضلاً عن الجوائز والهدايا، وكذلك ورش عمل لتعليمهم كيفية عمل الفوانيس الرمضانية والمشغولات اليدوية. إلى ذلك قام «مدهش»، الشخصية الكرتونية المحبوبة بزيارة هذا الركن ولعب معهم مما زاد من فرحهم وجعل هذا اليوم يوما لا ينسى ».

ولفتت فاطمة حيدر إلى أن الملتقى يشهد إقبالًا متزايداً، حيث يدخله يومياً نحو 75 طفلًا، مضيفة إلى أن بعض الأيام شهدت دخولًا مضاعفاً، حيث وصل عدد الأطفال الذين استفادوا من خدمات الركن إلى أكثر من 160 طفلًا.

وأبدى الطفلان وسيم عنداني، وآمنة الجسمي، سعادتهما البالغة باللعب في ملتقى الأطفال، الذي يحتوي على العديد من الألعاب والفعاليات الترفيهية، فيما استمتعت روضة المزروعي، 4 سنوات، بالرسم على وجهها ووضع الألوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا