• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحت رعاية جواهر القاسمي

900 لاعبة في «عربية» أندية السيدات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، أكملت «الإمارة الباسمة» استعداداتها لتدشين النسخة الثانية لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات الشارقة 2014 في الثاني من فبراير المقبل بنادي الشارقة تحت شعار «7 رياضات حدث واحد تابعوا التحدي» بمشاركة 900 لاعبة من 14 دولة هي الإمارات، فلسطين، سلطنة عُمان، السودان، المملكة الأردنية الهاشمية، قطر، اليمن، مصر، البحرين، العراق، الكويت، لبنان، ليبيا، الجزائر يتنافسن في 7 ألعاب، الطائرة، السلة، المبارزة، الرماية، القوس والسهم، ألعاب القوى، كرة الطاولة.

وستقام مراسم القرعة في الأول من فبراير المقبل بنادي الشارقة للسيدات مستضيف الحدث الذي يستمر حتى 12 فبراير المقبل وستبدأ طلائع الوفود المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية النسائية في الوصول إلى الشارقة اعتبارا من يوم 31 يناير الجاري.

أعلن ذلك الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس بقاعة الجواهر للمؤتمرات بحضور أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وندى عسكر النقبي رئيسة اللجنة التنفيذية مديرة الدورة وأسامة سمرة مدير مركز الشارقة الإعلامي إضافة إلى عدد من لاعبي الإمارات المشاركين في الحدث.

وثمن الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي دعم حرم صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي لتطوير رياضة المرأة وتوفير عوامل النجاح لدفع مسيرتها إلى الأمام مبينا أن الدورة العربية تبرز قدرات المرأة العربية.

وقال: ظل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان منذ تأسيس الدولة يحرص على تعليم المرأة ودعمها من أجل أن تتبوأ أعلى المناصب، مبينا أن القيادة الرشيدة منحت المرأة المزيد من الفرص لتحقيق ما تصبو إليه في جميع المجالات.

وأشار إلى أن دورة الشارقة تعد العربية الأولى على صعيد السيدات في الوطن العربي ومعترف بها من اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وجامعة الدول العربية وهي من انجازات المرأة العربية والتي استطاعت إثبات ذاتها وقدرتها على تجاوز الصعاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا