• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

وليد جمعة سجل الهدف القاتل لأصحاب الأرض

النصر يفقد بطاقة التأهل بالتعادل مع اتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

خسر النصر فرصة التأهل إلى الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي، بعد تعادله أمام اتحاد كلباء بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس ضمن مباريات الجولة السابعة من البطولة.

ورغم تقدم النصر بهدف مبكر في الدقيقة 16 من المباراة، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 88 عن طريق وليد جمعة، الذي سجل في غفلة من الدفاع ليخسر النصر فرصته في بلوغ الدور النهائي من المسابقة.

ورفع النصر رصيده إلى 11 نقطة، متساوياً مع الأهلي والشباب في النقاط، لكنه يتخلف عنهم في المواجهات المباشرة، فيما رفع اتحاد كلباء رصيده إلى 6 نقاط.

دخل النصر المباراة بقوة من أجل حسم الفوز، وضغط بقوة عن طريق كيمبو ايكوكو ومهند كرار وفواز عوانة، حتى تمكن من افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق مهند كرار في الدقيقة 16 من المباراة، بعد أن حول الركنية التي لعبها زميله كيمبو ايكوكو داخل شباك إبراهيم عيسى.

ولم يستسلم لاعبو اتحاد كلباء بعد الهدف النصراوي، فحاول سياو بكرة قوية تصدى لها حارس النصر عبدالله إسماعيل على مرتين، وسنحت الفرصة للنصر لزيادة الغلة عن طريق فواز عوانة الذي سدد كرة قوية ارتدت من القائم

وخلال الشوط الثاني، تحسن الأداء الهجومي للفريقين كثيراً، وحاول كيمبو ايكوكو تسجيل الهدف الثاني لكن براعة حارس كلباء وقفت له بالمرصاد.

وكاد فواز عوانة أن يتسبب في هدف التعادل لاتحاد كلباء بعد أن تعامل مع كرة عرضية برعونة شديدة، لينقذ عبدالله إسماعيل حارس النصر الموقف ويبعد الخطر عن مرماه.

ويدفع الإيطالي فيفياني بمهاجمه المالي مايجا بديلاً لسياو لتنشيط خط الهجوم، وتنجح محاولات النمور أخيراً في إدراك التعادل عن طريق وليد جمعة الذي في الدقيقة 88. وهاجم النصر بكل لاعبيه في الدقائق المتبقية من المباراة في محاولة لتسجيل هدف الفوز وسط يقظة دفاع كلباء، ويضيع مهند كرار فرصة ذهبية لاقتناص الفوز في الثواني الأخيرة بعدما أطاح بالكرة خارج المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا