• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشاد بدعم ولي عهد أبوظبي للفريق

ووكر: استقبال محمد بن زايد أكبر حافز للحفاظ على لقب «فولفو للمحيطات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

حظي استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لفريق أبوظبي للمحيطات، المتوج بلقب سباق فولفو للمحيطات العالمي، بردود فعل واسعة داخل أروقة الفريق نفسه وأروقة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الداعمة الأولى للفريق، وعمت فرحة عارمة في نفوس الجميع سواء أعضاء الفريق أو العاملين في الهيئة، وأكدوا أن الاستقبال جاء بمثابة التتويج الحقيقي لمجهودات كل فرد داخل الهيئة على مدار السنوات الماضية.

‬من جانبهم، أعرب أعضاء فريق أبوظبي للمحيطات بقيادة البريطاني إيان ووكر ربان الفريق، عن شكرهم وتقديرهم لدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للرياضات في الدولة، وتقديم كل أوجه الدعم للرياضيين والمتسابقين، والتي كان لها الأثر البالغ في تحقيق عديد من الإنجازات والبطولات، معاهدين سموه على الاستمرار على هذا النهج وتعزيز النجاح بانتصارات قادمة تخدم الرياضة في الدولة.

وعبر أعضاء الفريق عن سعادتهم بالنجاح الذي تحقق، والذي قاد الفريق إلى التتويج باللقب العالمي الكبير، وتجاوز الفريق لكل مراحل السباق المختلفة والصعوبات بروح الفريق الواحد وعزيمة قوية هدفها الوصول إلى التتويج مع اليخت «عزام» إلى دخول التاريخ وتحقيق لقب غير مسبوق في تاريخ السباق، مشيرين إلى أن المراحل الصعبة والشاقة التي واجهتهم خلال هذه المغامرة البحرية كللت في النهاية بنجاح مميز أراح عنهم كل التعب والإرهاق، بعد التعامل مع تلك الصعوبات بحنكة كبيرة من جانب أعضاء الفريق بشكل عام.

من جانبه وجه البريطاني إيان ووكر قائد فريق أبوظبي للمحيطات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على استقبال سموه للفريق المتوج بالبطولة العالمية، وأكد أن الدعم الكبير من جانب القيادة الرشيدة هو السبب الرئيسي وراء تحقيق الإنجاز، مشيراً إلى أن الاستقبال أكبر حافز للفريق لتكرار مشهد التتويج بلقب البطولة العالمية.

ووعد ووكر بمزيد من المجهودات من أجل تكرار الإنجاز في النسخة المقبلة، وأشاد بالدعم المقدم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة التي تبنت الفريق بشكل كبير ودعمته بقوة منذ البداية وحتى النهاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا