• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«بلدية أبوظبي» تفتح ملف السلامة في مواقع الإنشاءات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

دعت بلدية مدينة أبوظبي إلى أهمية اتخاذ جميع الاحتياطات والتزام الإجراءات الصحيحة اللازمة والكفيلة بحماية العمال من أخطار الطرق في المناطق الإنشائية وفي الوقت ذاته حماية مستخدمي الطرق من مفاجآت ومخاطر مناطق الأعمال والإنشاءات وما يترتب على ذلك من إجراءات وقائية.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها البلدية بالشراكة والتعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص ممثلين في دائرة الشؤون البلدية والنقل، وشرطة أبوظبي، ومساندة، والعديد من المكاتب الاستشارية والمقاولين والمطورين تحت عنوان (السلامة المرورية في مناطق الأعمال) وحضرها أكثر من 300 شخص ممثلين العديد من الشركاء الاستراتيجيين والجهات المعنية بتوفير متطلبات الأمن والسلامة للعمال ومستخدمي الطرق على حد سواء.

وتأتي هذه الورشة ضمن إطار حرص دائرة الشؤون البلدية والنقل ممثلة بلدية مدينة أبوظبي على متابعة أفضل الممارسات والإجراءات التي من شأنها توفير أقصى درجات السلامة لمستخدمي الطرق وتحقيق تدفق مروري انسيابي في مناطق الإنشاءات والأعمال.

من جانبها، طرحت بلدية مدينة أبوظبي ورقة عمل خلال الورشة تحت عنوان (التحويلات المرورية) ، مشيرةً إلى إلى أنها تقوم باعتماد مخططات التحويلات المرورية للطرق الداخلية لمدينة أبوظبي بالتنسيق مع الجهات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين .

وأوضحت البلدية أنها قامت باستلام ما بين العام 2014 والعام 2016 مجموع (1365) طلب تحويلة مرورية خاصة بمناطق الإنشاءات .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا