• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القوات الجوية والدفاع الجوي تحتفي بمتقاعديها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

أبوظبي (وام)

أقامت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي أمسية رمضانية لمتقاعديها من قادة القوات الجوية والدفاع الجوي وكبار الضباط، وذلك في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

وقال اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، في كلمة له: إن هذه الأمسية التي تنظم تحت شعار «الشكر والعرفان» تأتي بهدف تقديم الشكر والعرفان لكل من ساهم في بناء قواتنا الجوية والدفاع الجوي بكل تخصصاتها على مدى 46 عاما من عمر قواتنا الجوية.

وأضاف: «إن ما نقوم به حاليا هو نتاج الجهد الذي بذله الضباط المتقاعدون، سواء في تأهيل وتدريب الكثير من منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي أو في المعدات والأسلحة التي وضعوا مواصفاتها وساهمت في تأدية المهام الموكلة إلينا بأحسن وجه». وأشار اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر العلوي في ختام كلمته إلى أن المتقاعدين كان لهم دور كبير في الإنجازات التي تحققت بفضل مشورتهم والأمل الذي غرسوه فينا حين سلمونا هذه الأمانة، فلهم كل الشكر والعرفان على ما بذلوه معاهدا قيادتنا الرشيدة على أن نكون اليد الطولى والدرع الحصين لدولتنا، بعدها حضر قائد القوات الجوية والدفاع الجوي والضباط وجبة العشاء تم بعدها التقاط الصور التذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض