• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  06:53    التلفزيون المصري: 200 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

«ضاعن وفلونة» أول فيلم إماراتي كوميدي بمشاركة مصرية

عبدالله مشرف لـ«الاتحاد»: «الإمارات فيها ناس ترد الروح» و«حاجة تفرح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 يناير 2017

حوار: بسام عبدالسميع

«ناس ترد الروح» و«بلد تستحق التقدير» و«حاجة تفرح» و«أحلم أن تكون بلاد العرب على تلك الشاكلة من الانتظام والنظافة والخلق الرفيع والطيبة والبيئة التي تسمح للناس بالحياة الكريمة، فشكراً للإمارات التي حولت الحلم الإنساني إلى واقع تحياه كل الجنسيات، لقد أبهرتني أبوظبي وأزورها للمرة الأولى»، بتلك العبارات التقانا الفنان المصري عبدالله مشرف، قبل أن نجري حوارنا معه.

وللوهلة الأولى، قال: «علينا أن نحب ونتقن ما نعمله وكلنا راحلون وغلابة. ولا أحد يملك في هذه الحياة شيئاً ولله حكمة في خلقه وتنوع واختلاف ألسنتهم وكلنا خدم لبعض ويجب أن يجمع الحب أبناء آدم».

 

وقال مشرف: «الوسط الفني مثل أي وسط فيه الخير والشر لكن نسبة الـ10٪ حينما تخطيء وتسيء يعم الحكم على الجميع»، مطالباً الجميع بأن يعمل ولا يشغل نفسه بالآخرين واصفاً ذلك السلوك بـ«مرض العصر».

وأضاف، في حواره مع الاتحاد اليوم في أبوظبي على هامش مشاركته في فيلم «ضاعن وفلونة» الذي يجري تصويره في العين وأبوظبي: «محمد صبحي وعادل إمام وسمير غانم هم أهل المسرح وأصحابه والعمل المسرحي شاق جداً وأفضل السينما وبعدها التليفزيون ثم المسرح».

ويلعب بطولة فيلم «ضاعن وفلونة» الفنان الإماراتي أحمد صالح وملك الخالدي وقصة وإخراج عبدالله راكان ومشاركة نجوم السوشيال ميديا، سلطان السيف ونوال وعبدالله الجفالي ومدير إنتاج علي النعماني. يدور الفيلم في إطار كوميدي وتنتجه شركة "راكس موفيستر"، ويعد العمل الثاني لها بعد فيلم "ضحى في أبوظبي" والذي تستكمل أجزاءه خلال الأعوام المقبلة، حيث يصور خلال العام الحالي «ضحى في تايلاند» و«الجوكر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا