• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

بطولة الخليج للسنوكر والبلياردو

الكمالي يتوج بالذهبية والريماوي يكسب البرونزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

حقق خالد الكمالي لاعب منتخبنا للسنوكر المركز الأول وفاز بالميدالية الذهبية في مسابقة فردي السنوكر 6 كرات لبطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر المقامة حاليا بالبحرين، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على لاعب قطر 6 - 5، تستمر البطولة حتى السبت المقبل، حيث يشارك منتخبا الإمارات في جمع المنافسات.

ونجح الكمالي في اقتناص الميدالية الذهبية بعد فوزه في الشوط الحاسم للمباراة النهائية بعد تعادل اللاعبين 5 - 5 وسيطر الكمالي على الشوط الحادي عشر وحسمه لمصلحته بجداره ليفوز بالمباراة ويحقق الذهبية.

وحصد صلاح الريماوي لاعب منتخبنا للبلياردو برونزية ال8 كرات للبلياردو بعد خسارته من لاعب الكويت 6- 9، بينما خرج محمد الحوسني من دور الثمانية لنفس المسابقة بعد خسارته أمام لاعب الكويت 6-7.

يذكر أن منتخبنا للسنوكر يشارك في منافسات الفردي والفرق و6 كرات والماستر لفوق 40 سنة بأربعة لاعبين محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي ويحيى السويدي، في حين يشارك منتخب البلياردو في منافسات ال 8 كرات فردي والفرق وال9 كرات للفردي والفرق، وال 10 فردي كرات بأربعة لاعبين أيضا هم عمران سالم وصلاح الريماوي ومحمد الحوسني وعبدالله محمد. وكان منتخبنا للبلياردو قد أستهل البطولة بحصد ذهبية الفرق 8 كرات بعدما تغلب في المباراة النهائية على نظيره القطري 2-1، محققا الفوز في جميع مبارياته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا